FreePrograms.me

تطبيق Outlook Web - تسجيل الدخول إلى البريد

Outlook Web App - вход в почту

ولكن هناك أيضًا برامج بريد إلكتروني خاصة مصممة للمراسلة والتعاون. يمكن بسهولة تسمية برامج البريد الإلكتروني هذه بالشركات. سنتحدث اليوم عن منتج برنامج Outlook Web App. دعونا نلقي نظرة على السؤال التالي: "تسجيل الدخول إلى Outlook Web App." قبل أن نتناول هذه المشكلة، دعنا أولاً نصف بإيجاز إمكانيات Outlook Web App. يمكننا أن نقول على الفور أن Outlook Web App هو إصدار متصفح لبريد Outlook. يمكن استخدام منتج البرنامج هذا لتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني والعمل مع التقويم وجهات الاتصال الخاصة بك. يمكن استخدام Outlook Web App مع خدمات البريد الإلكتروني من Microsoft التي تعمل على Exchange من خلال أي متصفح حديث.

لتسجيل الدخول إلى بريدك، عليك أن تعرف نوع حسابك. إذا كنت تستخدم نوع حساب أعمال Office 365، فلكي تتمكن من تسجيل الدخول إلى بريدك، يتعين عليك اتباع الارتباط http://go.microsoft.com/fwlink/p/?LinkId=402333. للحصول على خدمة Office 365 من نوع الحساب (المقدمة من 21Vianet)، يتعين عليك اتباع الرابط https://portal.partner.microsoftonline.cn.

هناك مواقف يكون فيها البريد هو بريد شركة يعتمد على Exchange، لكنه لا يستخدم Office 365. في هذه الحالة، يجب على المؤسسة التي تعمل بها أن تزودك بالعنوان الذي تحتاج إلى الانتقال إليه لتسجيل الدخول إلى البريد.

بعد اتباع الرابط الذي تحتاجه، ستجد نفسك على الصفحة حيث ستحتاج إلى إدخال تسجيل الدخول الخاص بك (عنوان البريد الإلكتروني)، وبالطبع، كلمة السر. أنت الآن تعرف كيفية تسجيل الدخول إلى بريد Outlook Web App.
21 سبتمبر 2015 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ايرين
    7 أغسطس 2016 18:41
    لا أستطيع الوصول إلى ياندكس، يكتبون: خطأ في إنشاء اتصال آمن. الرد عبر البريد الإلكتروني، لا أستطيع قراءته
  2. كايت.15
    8 أغسطس 2016 11:25
    إيرينا، هل تواجه مشاكل مع بريد ياندكس؟
  3. كورولينا1918
    كورولينا1918
    20 سبتمبر 2016 10:13
    قم بتسجيل الدخول إلى صندوق بريد Yandex الخاص بك عبر mail.ru
  4. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 17:44
    ميزة جيدة جدًا من Outlook للعمل من المتصفح.