FreePrograms.me

كيفية إنشاء توقيع في عميل البريد الإلكتروني Microsoft Outlook؟

Как сделать подпись в почтовом клиенте Microsoft Outlook?

مايكروسوفت أوتلوك يستخدم في العديد من الشركات والمنظمات كبريد للشركات. كما أن لديها ميزات مثل التقويم وجدولة المهام والمفكرة وغيرها الكثير. لقد قمنا بالفعل بمراجعة بعض الوظائف على موقعنا. سنتحدث اليوم عن كيفية عمل توقيع في Microsoft Outlook. أولا، تحتاج إلى إنشاء رسالة جديدة. هنا نختار علامة تبويب الرسالة ثم العنصر "شغله". وأخيرا، انقر على العنصر "توقيع"، ثم حدد العنصر"التوقيعات". يظهر كل هذا بشكل أكثر وضوحًا في لقطة الشاشة أدناه.
Как сделать подпись в почтовом клиенте Microsoft Outlook?


بعد ذلك عليك الذهاب إلى علامة التبويب "التوقيع الإلكتروني". هنا نضغط على الزر "خلق". الآن كل ما عليك فعله هو إدخال اسم أو عبارة للتوقيع. ثم انقر فوق الزر "حسنا". يوجد أدناه حقل يسمى "تغيير التوقيع". في هذا الحقل، يمكنك إضافة النص الذي ترغب في رؤيته بعد التوقيع. يظهر مثال لكيفية ظهور ذلك في لقطة الشاشة أدناه.


وبهذا تنتهي عملية التوقيع، ولكن بهذه الطريقة سيتعين عليك إدراج مثل هذا التوقيع في كل رسالة. يمكنك إدراج توقيع تلقائيًا في كل رسالة ترسلها.

مرة أخرى، انتقل إلى قائمة إنشاء التوقيع. يجب أن ينتهي بك الأمر في القائمة "التوقيع الإلكتروني". توجد نافذة أخرى على اليمين تحتاج فيها إلى تحديد التوقيع الافتراضي. يوجد في النافذة الموجودة على اليمين عنصر "رسائل جديدة".

هنا تحتاج إلى تحديد التوقيع المطلوب. أقل بقليل هناك نقطة "الرد والإحالة". في هذه المرحلة، يمكنك أيضًا اختيار توقيع أو ترك أحرف من هذا النوع بدون توقيع. وفي النهاية، انقر فوق النقطة "حسنا".
من حيث المبدأ، يمكن أن تنتهي هذه المقالة هنا. فهو يحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء التوقيعات اليدوية والآلية مايكروسوفت أوتلوك.
30 سبتمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. جوليا
    25 مايو 2016 ، الساعة 02:48 مساءً
    إذا كنت ترغب في جعل نفس معيار التوقيع لجميع المستخدمين، أوصي بقراءة المقال -
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 18:23
    موضوع التوقيعات الإلكترونية صعب بشكل عام بالنسبة لي.