FreePrograms.me

إعداد بريد Yandex في Microsoft Outlook

Настройка почты Яндекс в программе Microsoft Outlook

إذا كان لديك بريد من خدمات بريد أخرى، فيمكنك التأكد من مزامنة الرسائل من هذه الخدمات معها بريد مايكروسوفت أوتلوك. على سبيل المثال، إذا كان لديك بريد ياندكس، فيمكنك استلام البريد باستخدام Microsoft Outlook. ولكن قبل ذلك تحتاج إلى ضبط إعدادات معينة. كل ما عليك فعله هو إعداد بريد Microsoft Outlook الإلكتروني باستخدام بروتوكول IMAP. للبدء، قم بتشغيل Microsoft Outlook وانقر فوق "إضافي". سيتم فتح نافذة إعدادات الحساب. ضع علامة في المربع "نعم " وأيضا اضغط على الزر "إضافي".

ستظهر النافذة التالية التي ستحتاج فيها إلى تحديد "قم بتكوين إعدادات الخادم أو أنواع الخادم الإضافية يدويًا". تبدو هكذا.
Настройка почты Яндекс в программе Microsoft Outlook


في نافذة اختيار الخدمة التالية، حدد "البريد الإلكتروني عبر الإنترنت" وأيضا اضغط على الزر "إضافي". في النافذة الجديدة، تحتاج إلى تحديد معلمات معينة. وهي الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ونوع الحساب وخادم البريد الوارد وخادم البريد الصادر والمستخدم وكلمة المرور.

منذ أن تم تكوين بريد Yandex، نكتب جميع البيانات منه. يظهر مثال للملء في لقطة الشاشة أدناه. بمجرد ملء كافة المعلمات المذكورة أعلاه، تحتاج إلى النقر فوق "اعدادات اخرى".


في هذه النافذة، انتقل إلى "علامة التبويب"خادم البريد الصادر". تفقد الصندوق "يتطلب خادم SMTP المصادقة". وأدناه مباشرة حدد العنصر "يشبه الخادم للبريد الوارد".


انتقل الآن إلى "علامة التبويب"بالإضافة إلى ذلك". يجب عليك التحديد في "استخدم نوع الاتصال المشفر التالي" قيمة SSL لخادم IMAP وSMTP / قم أيضًا بتعيين المعلمات التالية: خادم IMAP - 993 وخادم SMTP - 465. حسنًا، يتعين عليك إكمال جميع الخطوات بالنقر فوق الزر "حسنا".

يبقى الأمر صغيرا. في نافذة "إضافة حساب"، انقر فوق "إضافي". وأخيرًا، سوف تحتاج إلى النقر فوق الزر "نهاية". يستغرق إعداد بريد Yandex في عميل البريد الإلكتروني Microsoft Outlook بعض الوقت، ولكن بعد إكمال جميع الخطوات بشكل صحيح، يمكنك استخدامه جميعًا في العمل.
30 أبريل 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:13
    من الرائع أنه يمكنه مزامنة البريد مع برنامج Outlook Microsoft