FreePrograms.me

لقد تعطلت البرامج الثابتة على Android. ماذا تفعل إذا لم يتم تشغيل الهاتف؟

في كثير من الأحيان، يواجه مستخدمو الأجهزة التي تعمل بنظام Android مشكلة عندما يتوقف تشغيل الهاتف بعد إيقاف تشغيله مرة أخرى. وقد يكون ذلك لعدة أسباب سنتحدث عنها بالطبع. ولكن الأهم من ذلك أننا سنعلمك هنا والآن أشياء من شأنها أن تساعد في إنقاذ هاتفك الذكي من "النوم الأبدي" ونخبرك بما يجب عليك فعله في المواقف التي تتعطل فيها البرامج الثابتة على نظام Android تمامًا. أسباب عدم تشغيل هاتفك الذكي
هنا، بطريقة منطقية تمامًا، يمكننا التمييز بين سببين لعدم تشغيل جهازك.

أولا، قد تكون المشكلة في أجهزة الهاتف الذكي. لا يوجد سوى خيار واحد هنا: اصطحب الهاتف إلى إحدى الخدمات الفنية، حيث سينطق المتخصصون الحكم. من الممكن تمامًا أن يكون الجزء المكسور قابلاً للاستبدال بسهولة (على سبيل المثال، البطارية) ويمكن استبداله بجزء صالح للعمل.

خلاف ذلك قد تكمن المشكلة في جانب البرنامج. هذا يعني أن الجهاز لا يبدأ بسبب نظام التشغيل المثبت بشكل غير صحيح (ويعرف أيضًا باسم البرامج الثابتة) أو بسبب التداخل مع ملفات النظام، وهو أمر محفوف أيضًا بالعواقب.

كيفية استعادة تشغيل Android في حالة تعطل البرنامج الثابت؟
إذا كنت متأكدًا بنسبة 100% من أن سبب المشكلة هو عدم عمل البرنامج، فيمكنك محاولة إصلاح كل شيء بنفسك على مسؤوليتك الخاصة.

إنه على وشك إعادة ضبط كاملة على إعدادات المصنع. ومن الجدير بالذكر أن جميع بياناتك من هاتفك وبطاقة SD سيتم مسحها بالكامل، لذا قبل إجراء هذه العملية، قم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك إذا لزم الأمر.

إذا رأيت بعد إعادة ضبط الإعدادات أن ذلك لم يساعد، فيجب عليك تغيير البرنامج الثابت. بالطبع، يمكنك القيام بذلك بمساعدة نفس المتخصصين أو خاص.
كملخص، دعنا نذكرك بأنك مسؤول شخصيًا عن جميع أفعالك، لذا يجب أن تكون حذرًا للغاية عند إعادة ضبط الإعدادات و/أو تحديث Android.
01 فبراير 2017 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 21:35
    ساعد! تم تشغيل الهاتف! شكرًا لك! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 20:53
    لقد ساعدتني المقالة الممتازة، شكرًا جزيلاً لك، أوصي بها لأي شخص لديه مشاكل في البرامج الثابتة