FreePrograms.me

استعادة جهاز Android إلى إعدادات المصنع

Возврат устройства на базе Андроид к заводским настройкам
في كثير من الأحيان في الأدلة والتوصيات المفيدة للتخلص من العديد من حالات الفشل والأخطاء الفنية والبرمجية، يقترح جميع الخبراء إعادة ضبط الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android على الإعدادات الافتراضية التي حددتها الشركة المصنعة. يمكن تسمية المصطلح الآخر لهذا الإجراء بإعادة الضبط الثابت. مقدمة

من الضروري أن تدرك أن العملية المقدمة ستؤدي ببساطة إلى تدمير جميع المعلومات الشخصية من الهاتف الذكي الذي تستخدمه، مثل:
  • الألعاب والبرامج التي تم تثبيتها؛
  • جميع المعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك من دليل الهاتف؛
  • حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي، وكذلك الحسابات في نظام تشغيل الجهاز.


ولحسن الحظ لجميع المستخدمين، فإن لهذه العملية جانبًا إيجابيًا أيضًا. لن يتم إتلاف كافة المعلومات الشخصية التي تم تسجيلها أو تثبيتها على بطاقة الذاكرة Micro SD الاختيارية.

بمجرد اكتمال إعادة ضبط المصنع، سيبدو هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android تمامًا كما كان عند شرائه من المتاجر. لتجنب حذف البيانات الشخصية بشكل لا يمكن إصلاحه، من الممكن أولاً إنشاء نسخة احتياطية من المعلومات، والتي يمكن استعادتها بسهولة بعد إعادة التعيين.

اعدادات المصنع

في الوقت الحالي، توجد أفضل طريقة فعالة لكيفية إجراء إعادة تعيين كاملة. ستكون هذه الطريقة هي الأكثر فعالية في حالة عدم تشغيل جهازك على الإطلاق أو عدم تجاوزه شعار الشركة المصنعة عند بدء التشغيل، أو إذا كان الهاتف الذكي مقفلاً بنمط أو كلمة مرور ونسيتها ولم تتمكن من استعادتها .

لإجراء إعادة ضبط المصنع بالكامل، تحتاج إلى ما يلي:
  1. أعد تشغيل الهاتف الذكي.

  2. انتقل إلى الاسترداد. لتتمكن من تنفيذ هذا الإجراء، تحتاج إلى الضغط مع الاستمرار على مجموعة الأزرار في نفس الوقت لفترة من الوقت. لدى الشركات المصنعة للهواتف الذكية المختلفة مجموعات مختلفة من الأزرار، ولكن في معظم الحالات تكون المجموعة القياسية كذلك أزرار خفض الصوت и أزرار تشغيل الهاتف الذكي. تحتاج إلى الاستمرار في الضغط على المفاتيح حتى يدخل الهاتف الذكي التعافى.

    يمكن إجراء اختيار القائمة باستخدام مفاتيح مستوى الصوت، والموافقة عليها باستخدام مفتاح البدء.


  3. بعد الدخول إلى الاسترداد، حدد السطر "مسح البيانات / إعادة تعيين مصنع".

    Возврат устройства на базе Андроид к заводским настройкам


  4. انقر التالي "نعم امح كل معلومات المستخدم".

  5. عند الانتهاء، يجب عليك تحديد منصب "إعادة تشغيل النظام".


هذا هو كل ما تحتاجه لإعادة ضبط جهاز Android الخاص بك على إعدادات المصنع.
13 نوفمبر 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. فاليري
    18 نوفمبر 2016 08:10
    مرحبًا، آسف على السؤال الذي لا يتعلق بموضوع المقالة، في مجلد كافة البرامج، وجدت هذا المجلد الذي يحتوي على ملفات "Hokanace الإصدار 5.2، يوجد ملف لبدء تشغيل برنامج الإعداد/إلغاء التثبيت. قل لي ما هذا وماذا أفعل به؟
  2. كايت.15
    18 نوفمبر 2016 11:34
    فاليري، يأتي كل برنامج مزودًا بمثبت مدمج (أداة إلغاء التثبيت)، والذي يمكنك من خلاله في الواقع إزالة البرنامج أو إعادة تثبيته. عندما تقوم بإلغاء تثبيت برنامج من خلال "لوحة التحكم" - "إلغاء تثبيت البرامج"، سيبحث النظام عن هذا الملف، والذي سيتم من خلاله إكمال عملية الإزالة. ومن هذا نستنتج أنه لا ينبغي حذف هذا الملف أو لمسه.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:07
    لقد أردت منذ فترة طويلة تنظيف هاتفي وإعادته إلى إعدادات المصنع حتى يصبح كل شيء نظيفًا تمامًا.