FreePrograms.me

يعد Avast Mobile Security برنامجًا ممتازًا لمكافحة الفيروسات لنظام Android

Avast Mobile Security - отличная антивирусная программа для Android

ولكن لا يهم، لأنه من أجل القتال مع الفيروسات المختلفة يوجد اليوم برامج خاصة تسمى برامج مكافحة الفيروسات. يمتلك كل مستخدم تقريبًا اليوم نوعًا من برامج مكافحة الفيروسات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. ويعرف الكثير من الناس أن الهواتف الحديثة تحتاج أيضًا إلى الحماية من الفيروسات. هذا ينطبق بشكل خاص على هواتف أندرويد. نظام التشغيل هذا هو الأكثر عرضة لمختلف البرامج الضارة. وهي التي تحتاج إلى حماية عالية الجودة لمكافحة الفيروسات.

ما هو برنامج مكافحة الفيروسات الذي يجب أن أقوم بتنزيله لهاتفي؟ هناك أيضًا العديد من الخيارات هنا. هناك برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة والمجانية. يمكنك اختيار أفضل خيار مجاني، وهي أفاست مكافحة الفيروسات.

يستخدم العديد من المستخدمين إصدار الكمبيوتر من برنامج مكافحة الفيروسات هذا. ويعتبر بحق واحدًا من أكثر برامج مكافحة الفيروسات المجانية موثوقية وعالية الجودة. وعلى هاتف Android الخاص بك، يمكنك تنزيل تطبيق جوال يسمى Avast Mobile Security.

يتم تضمين تصفية الرسائل والمكالمات الواردة وحظر التطبيقات الضارة ومكافحة الفيروسات والتحكم في حركة المرور وغير ذلك الكثير في برنامج مكافحة الفيروسات المحمول هذا. تشبه العديد من الوظائف تلك الخاصة بنظير الكمبيوتر. إذا كنت بحاجة إلى برنامج مكافحة فيروسات عالي الجودة لهاتفك الذي يعمل بنظام Android، فيجب عليك تنزيل تطبيق مكافحة الفيروسات Avast Mobile Security.

تحميل برنامج افاست موبايل سكيورتي مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي https://www.avast.ru/free-mobile-security
08 يناير 2016 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء