FreePrograms.me

نورتون سيكيوريتي 2015 22.2.0.31

Norton Security 2015 22.2.0.31

ما المقصود بالحماية من الفيروسات عالية الجودة؟ وبطبيعة الحال، يمكن توفير هذه الحماية من خلال برنامج مكافحة فيروسات موثوق ومختبر عبر الزمن. وهناك مثل هذه البرامج اليوم، والكثير منهم. اليوم سنتحدث عن شخصية مشهورة جدًا و برامج مكافحة الفيروسات الشعبية، وهو ما يسمى نورتون الأمن. لقد قمنا بالفعل بمراجعة برنامج مكافحة الفيروسات هذا على موقعنا، ولكن اليوم سنتحدث عن أحدث إصدار من هذا البرنامج. تجدر الإشارة على الفور إلى أن برنامج مكافحة الفيروسات Norton Security مدفوع الأجر، وهو ما قد لا يروق للعديد من المستخدمين. ولكن قبل شراء النسخة المدفوعة، يمكنك استخدام النسخة التجريبية المجانية، والتي يتم تقديمها لمدة 180 يومًا.

ما الذي يمكن أن يقدمه برنامج مكافحة الفيروسات هذا للمستخدم؟ في الواقع، لديها وظائف كافية. حماية جهازك من فيروسات الكمبيوتر والبرامج الضارة، وحماية الشبكة، وحماية الإنترنت، وحماية البيانات الشخصية، والرقابة الأبوية، والقدرة على النسخ الاحتياطي وتحسين نظام التشغيل، كل هذه الوظائف مضمنة في برنامج مكافحة الفيروسات Norton Security.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في الإصدارات الجديدة من برنامج مكافحة الفيروسات هذا، تم تغيير واجهة المستخدم بشكل كبير. لقد أصبح أكثر ملاءمة وممتعة. هل يستحق برنامج Norton Security Antivirus التجربة؟ بالطبع، الأمر يستحق تجربته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تنزيل نسخة تجريبية مجانية من موقعنا.

تحميل برنامج نورتون سيكيوريتي 2015 مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://ru.norton.com/norton-security-downloads-trial
22 فبراير 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 10:00
    Norton Security هو برنامج مكافحة الفيروسات الذي أثق به دائمًا! يعمل بشكل رائع
  2. جودي فودي
    جودي فودي
    5 ديسمبر 2023 21:55
    حسنًا، يبدو أنهم بذلوا الكثير من الجهد في برنامج مكافحة الفيروسات، أحسنت