FreePrograms.me

كيفية إزالة 360 Total Security من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

Как удалить программу 360 Total Security с компьютера?

في كثير من الأحيان المشاكل المرتبطة برامج مكافحة الفيروسات، يحدث عندما يريد المستخدم تغيير برنامج مكافحة الفيروسات. في مثل هذه الحالات، تحتاج إلى إزالة القديم ثم تثبيت برنامج مكافحة فيروسات جديد. كما كنت قد خمنت، تكمن المشكلة الرئيسية في عملية إزالة برنامج مكافحة الفيروسات من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. اليوم سننظر في السؤال التالي: كيفية الإزالة 360 Total Security من جهاز كمبيوتر؟ لقد تم بالفعل وصف برنامج مكافحة الفيروسات هذا على موقعنا، لذلك لن نخوض في وظائفه وقدراته. دعنا ننتقل إلى عملية إزالته.

بادئ ذي بدء، يجب أن تحاول إزالة برنامج مكافحة الفيروسات هذا بالطريقة القياسية، أي عبر لوحة التحكم. هنا عليك الذهاب إلى القائمة "إلغاء تثبيت البرامج"، ثم ابحث عن برنامج يسمى 360 Internet Security وقم بإلغاء تثبيته. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن كتابة اسم برنامج مكافحة الفيروسات هذا باللغة الهيروغليفية.

لكن هذه الطريقة لا تساعد دائمًا. يمكنك أن تفعل ذلك بشكل مختلف. بادئ ذي بدء، تحتاج إلى الذهاب إلى مجلد برنامج مكافحة الفيروسات هذا وتحتاج فيه إلى العثور على ملف Uninstall.exe وتشغيله. إذا بدأ الملف، فإننا نؤكد إزالة البرنامج. لكن هذه الطريقة لا تعمل دائمًا. لذلك دعونا ننظر إلى عدد قليل من أكثر.

من الضروري تنظيف النظام من جميع مكونات برنامج مكافحة الفيروسات 360 Total Security. للقيام بذلك، تحتاج إلى إلغاء تنشيط حماية برنامج مكافحة الفيروسات هذا. نذهب إلى البرنامج وفي قائمة الإعدادات الرئيسية، قم بإلغاء تحديد العنصر "تمكين الدفاع عن النفس 360". بعد ذلك تحتاج إلى إلغاء تحديد العنصر "تمكين الحماية أثناء تمهيد النظام".

أنت الآن بحاجة إلى تثبيت برنامج ممتاز لتنظيف النظام يسمى سي كلينر. يمكنك تنزيله من موقعنا. باستخدام هذا البرنامج، نقوم بحذف المجلد بالكامل باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات (C:\Program Files (x86)\360\)، ثم تحتاج إلى تنظيف النظام. لإكمال كل هذه الخطوات باستخدام برنامج CCleaner، عليك القيام بذلك تنظيف السجل. كما ترون، حتى أكثر البرامج "غير القابلة للإزالة" يمكن إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
03 سبتمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 15:52
    والآن سأقوم بحذف هذا الأمان، فأنا لست بحاجة إليه.