FreePrograms.me

كيفية إزالة برنامج مكافحة الفيروسات McAfee من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

Как удалить антивирус McAfee с вашего компьютера?

هذا على وجه التحديد بسبب التنوع برنامج مضاد للفيروساتيقوم المستخدمون بتغييرها كثيرًا. وعند تغيير برنامج مكافحة الفيروسات، يواجه العديد من الأشخاص مشاكل مختلفة. المشكلة الأكثر شيوعًا هي عدم القدرة على إزالة برنامج مكافحة الفيروسات السابق من الكمبيوتر. ونتيجة لذلك، لا يمكن تثبيت برنامج مكافحة فيروسات جديد على الكمبيوتر. سنتحدث اليوم مرة أخرى عن إزالة برنامج مكافحة الفيروسات بالكامل. إذا قررت التخلص نهائيا برنامج مكافي لمكافحة الفيروسات، فهذه المقالة لك بالتأكيد.

أولاً، تحتاج إلى إزالة كافة البرامج المرتبطة ببرنامج مكافحة الفيروسات McAfee الطريقة القياسية. أي أنك تحتاج إلى الانتقال إلى لوحة التحكم ثم الانتقال إلى القائمة "إلغاء تثبيت البرامج". تظهر هذه الخطوة بمزيد من التفاصيل في لقطة الشاشة أدناه.
Как удалить антивирус McAfee с вашего компьютера?


في أغلب الأحيان، لا تؤدي الخطوة الأولى إلى إزالة كافة مكونات برنامج McAfee بشكل كامل. لكن لا تيأس، فهناك فائدة خاصة لهذه الأغراض. يمكنك تنزيله مباشرة من موقعنا.

أداة الإزالة McAfee خفيفة الوزن للغاية ويتم تنزيلها بسرعة. بعد التنزيل، تحتاج إلى تشغيله والضغط على الزر عدة مراتالتالى". في إحدى المراحل، ستحتاج إلى الموافقة على اتفاقية الترخيص والنقر مرة أخرى على الزر "التالى".

قبل الحذف، ستحتاج إلى إدخال كلمة التحقق الرقمية والنقر على الزر " مرة أخرىالتالى". ستبدأ عملية إلغاء التثبيت. في نهاية كل هذه الخطوات، ستحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك إعادة تشغيل النظام سيختفي برنامج مكافحة الفيروسات McAfee تمامًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إزالة أي برنامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن ليست كل البرامج مناسبة لنفس الأساليب.
04 نوفمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 10:04
    لقد كنت أرغب في إزالة برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بي لفترة طويلة! شكرًا لك
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 20:57
    بالنسبة لي، لا يمكن تسمية McAfee ببرنامج مكافحة فيروسات متكامل. برنامج قمامة خالص.