FreePrograms.me

كيفية إزالة برنامج مكافحة الفيروسات Spyhunter 4 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

Как удалить антивирус Spyhunter 4 с компьютера?

اليوم هناك كل من المدفوعة و برامج مكافحة الفيروسات المجانية. من بينها العينات الأكثر تميزا. تجدر الإشارة إلى أنه في كثير من الأحيان تكون برامج مكافحة الفيروسات هي الأكثر صعوبة في الإزالة. ولهذا السبب سننظر اليوم إلى السؤال التالي: كيفية إزالة Spyhunter 4 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ كما تعلمون بالفعل، Spyhunter هو مضاد فيروسات مجاني. لنكون أكثر تحديدا، هذا البرنامج هو برنامج مضاد لبرامج التجسس. من حيث المبدأ، هذا البرنامج جيد، ولكن هناك استثناء واحد. يمكنك تثبيته مجانا. سوف تجد أيضا مجانا جميع الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا كان لديك أي منها، بطبيعة الحال. ولكن لإزالتها وتحييدها باستخدام هذا البرنامج، سيتعين عليك الدفع.

ولهذا السبب يسعى العديد من المستخدمين إلى إزالة Spyhunter من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ولكن، كالعادة في مثل هذه المواقف، فإن إزالة هذا البرنامج ليس بالأمر السهل. اتبع الإرشادات أدناه وسوف تقوم بالتأكيد بإزالة Spyhunter من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للبدء، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة برنامج مكافحة الفيروسات هذا في علبة النظام (الزاوية اليمنى السفلية من سطح المكتب). في النافذة التي تظهر، انقر على الزر "إنتاج".
Как удалить антивирус Spyhunter 4 с компьютера?


أنت الآن بحاجة إلى العثور على مجلد برنامج مكافحة الفيروسات هذا. للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة مكافحة الفيروسات على سطح المكتب وحدد "خصائص". هنا سترى المسار الذي يوجد به برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بنا. اتبع هذا المسار واحذف مجلد Spyhunter 4 بالكامل. استخدم أيضًا البحث هنا وابحث عن الاستعلام "صائد الجواسيس". يتم حذف أي ملفات تحتوي على اسم برنامج مكافحة الفيروسات بالكامل.

الآن قم بإفراغ سلة المهملات. وبعد ذلك، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما تبقى هو إزالة كافة عناصر Spyhunter 4 من التسجيل. للقيام بذلك، انتقل مباشرة إلى محرر التسجيل. للقيام بذلك، انقر فوق مجموعة مفاتيح التشغيل السريع "فوز + R".أدخل الاستعلام الخاص بك"رجديت" وانقر فوق الزر "أدخل". سيتم فتح محرر التسجيل. انتقل إلى علامة التبويب "تصحيح"وهنا اضغط على العنصر"اكتشاف".

في شريط البحث، اكتب اسم برنامج مكافحة الفيروسات لدينا، وهو Spyhunter. يجب حذف جميع النتائج التي تظهر في السجل. كما أنه لن يضر فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل رائع برنامج كلنر. استخدمه أيضًا لتنظيف سجل النظام. من حيث المبدأ، هذا كل شيء. في النهاية، فقط قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سترى أن برنامج مكافحة الفيروسات Spyhunter 4 لم يعد مثبتًا عليه.
09 أكتوبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 19:00
    ويذكرني صائد التجسس نفسه بالفيروس بتطفله.