FreePrograms.me

كيفية إزالة برامج مكافحة الفيروسات بايدو الصينية؟


في بعض الأحيان نقوم بتثبيت البرامج بأنفسنا، مما يؤدي لاحقًا إلى حدوث الكثير من المشكلات. ولكن هناك أيضًا مواقف يتم فيها تثبيت مثل هذه البرامج بشكل مستقل. على أي حال، يأتي المستخدم إلى اللحظة التي تكون فيها هذه البرامج ضرورية إزالة من الكمبيوتر. وفي هذه المرحلة تبدأ المشاكل. اليوم سنتحدث عن إزالة برنامج يسمى بايدو. بايدو هو ما يسمى مكافحة الفيروسات الصينية. لا يستجيب المستخدمون جيدًا لبرنامج مكافحة الفيروسات هذا. وذلك لأنه يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم دون علم المالك. غالبًا ما يأتي مع بعض البرامج المجانية. إذا كنت تريد التخلص من هذا البرنامج، فاتبع الإرشادات أدناه.

لذلك، أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى تشغيل مدير المهام. هنا في "علامة التبويب"العمليات"نحن نبحث عن العمليات المرتبطة ببرنامج مكافحة الفيروسات بايدو وننهي كل منها. ويحدث أنه بعد النقر على زر "إنهاء العملية"، تظهر الرسالة "تم رفض الوصول". فلا حرج في ذلك. إذا حصلت على مثل هذا inscription، ثم قم فقط بإنهاء بقية عمليات مكافحة الفيروسات، ولكن تخطي هذه العملية.

أنت الآن بحاجة إلى حذف كافة مجلدات برنامج مكافحة الفيروسات Baidu. تجدر الإشارة على الفور إلى أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من هذه المجلدات. ولذلك فإن أسهل طريقة للعثور عليها هي من خلال البحث في نظام Windows. احذف المجلدات التي تجدها على الفور. إذا تعذر حذف المجلد، فستحتاج إلى إعادة تسميته وتكرار عملية الحذف مرة أخرى. هذا ينبغي أن يساعد.

تبقى الخطوة الأخيرة. لإكمال هذه الخطوة، تحتاج إلى التنزيل برنامج كلنر. هذا البرنامج مجاني ويمكن تحميله من موقعنا. من الضروري إزالة برنامج مكافحة الفيروسات Baidu بشكل دائم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد الدخول إلى هذا البرنامج، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى القسم "خدمة". هنا سوف تحتاج إلى استخدام علامتي تبويب، وهما "إلغاء تثبيت البرامج"و"النسخ الاحتياطي التلقائي". في علامة التبويب الأولى، ابحث عن برنامج Baidu وإذا وجدته، فاحذفه. وفي علامة التبويب الثانية، نقوم أيضًا بحذف جميع العناصر المرتبطة ببرنامج مكافحة الفيروسات هذا. لن يكون العثور عليها صعبًا للغاية، حيث سيتم كتابتها جميعًا بالأحرف الصينية.
Как удалить китайский антивирус Baidu?
إذا كنت بحاجة إلى تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من برنامج مكافحة الفيروسات الصيني Baidu الضار، فإن الإرشادات الواردة في هذه المقالة ستساعدك على تنفيذ عملية الإزالة.
29 يوليو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 12:08
    لم أر قط مضاد فيروسات مزعجًا أكثر من برنامج Baida. 
  2. الساحة الحرة
    7 يناير 2024 12:50
    لقد اكتشفت كيفية إزالة برامج مكافحة الفيروسات الصينية، شكرا لك. أسوأ تطبيق في حياتي