FreePrograms.me

بريد زيمبرا

Почта Zimbra

ميزة هذا البريد هي أنه من الصعب اختراقه. كما لا يمكنك الوصول إلى مثل هذا البريد الإلكتروني عن بعد. اليوم سنتحدث عن البريد الذي يسمى Zimbra. يعد هذا البريد مثاليًا لأغراض الشركات ويحتوي أيضًا على العديد من الوظائف المفيدة. Zimbra Collaboration Server هو حل بريد إلكتروني على مستوى المؤسسات. ولا يقتصر الأمر على البريد فقط. يحتوي هذا البرنامج على تقويم وأداة تعاون وغير ذلك الكثير. يعد Zimbra Collaboration Server مثاليًا للشركات الكبيرة والصغيرة.

مجلس: لزيارة استخدام البريد متصفح ياندكس. يتمتع بحماية إضافية ضد الروابط الفيروسية في رسائل البريد الإلكتروني المستلمة.

يتمتع بريد Zimbra بواجهة سهلة الاستخدام للغاية. إن حقيقة إمكانية الوصول إلى هذا البريد عن بعد من الأجهزة المحمولة أمر مريح للغاية أيضًا. بالطبع، قبل ذلك، يجب على الشركة تثبيت بريد Zimbra على الخادم وتكوينه.

يتيح Zimbra للمستخدمين العمل مع عملاء البريد الإلكتروني الذين يدعمون POP/POPS وIMAP/IMAPS. من الممكن أيضًا الوصول إلى هذا البريد عبر واجهة الويب. يتمتع بريد Zimbra بحماية عالية ضد البريد العشوائي. علاوة على ذلك، لدى المستخدم القدرة على تكوين مجموعة البريد من صناديق البريد الأخرى إلى البريد الإلكتروني Zimbra. يمكن وصف بريد Zimbra بإسهاب. للوصول إليه، يجب على شركتك إعداده وتزويدك بتسجيل الدخول وكلمة المرور. إذا تم تنفيذ كل هذا، فيمكنك الوصول إلى هذا البريد الإلكتروني من خلال واجهة الويب، أي من خلال الرابط https://mail.iks.ru.
19 فبراير 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. مارسيل ساليخوف
    مارسيل ساليخوف
    4 يناير 2022 18:39
    لا أستطيع تسجيل الدخول إلى بريدي الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر المنزلي.

    لا أستطيع تسجيل الدخول إلى بريدي الإلكتروني.
    1. vtb69
      11 يناير 2022 10:46
      ما نوع البريد الذي لديك؟
  2. رواية 0902
    22 نوفمبر 2023 14:37
    وظيفة باردة، وأنا حقا أحب ذلك. شكرا للمؤلف.