FreePrograms.me

أين يتم حفظ لقطة الشاشة في نظام التشغيل Windows 7؟

Куда сохраняется скриншот в ОС Windows 7?

إذن ما هي لقطة الشاشة؟ باختصار ووضوح، لقطة الشاشة هي لقطة فورية للشاشة. هناك عدة طرق أخذ لقطة للشاشة. على سبيل المثال، هناك برامج خاصة لإنشائها. ولكن في أغلب الأحيان، يقوم المستخدمون بإنشاء لقطة شاشة على جهاز الكمبيوتر باستخدام الأدوات القياسية. ربما لا فائدة من إخبارك بكيفية التقاط لقطة شاشة باستخدام الأدوات القياسية في نظام التشغيل Windows. فقط اضغط مفتاح التشغيل السريع الخاص على لوحة المفاتيح أو مجموعة المفاتيح، ثم قم بلصق لقطة الشاشة في بعضها محرر الرسومات. في نهاية كل هذه الخطوات، تحتاج فقط إلى حفظ لقطة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أما بالنسبة لمحرر الرسومات، فإن أي شخص مناسب لهذه الأغراض على الإطلاق. على سبيل المثال، يقوم محرر رسومات Windows القياسي، والمعروف للجميع باسم Paint، بعمل ممتاز في تحرير لقطات الشاشة ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يهتم العديد من المستخدمين بالسؤال التالي: أين يتم حفظ لقطة الشاشة عند الضغط على مفتاح PrtSC؟ الجواب بسيط للغاية. بعد أن يضغط المستخدم على هذا المفتاح، تنتقل لقطة الشاشة إلى حافظة نظام التشغيل، أي إلى مخزن البيانات الوسيط. تبادل العازلة - هذا جزء من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، أي الذاكرة المتطايرة للكمبيوتر. أنت تعلم الآن أنه يتم تخزين لقطة الشاشة في نظام التشغيل Windows 7 في الحافظة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن كل ما قام المستخدم بنسخه أو قصه يتم تخزينه في المخزن المؤقت.
07 سبتمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 15:58
    مقالة تمهيدية مثيرة جدًا للاهتمام حول ذاكرة التخزين المؤقت.