FreePrograms.me

التقاط لقطة شاشة على هاتف Asus Zenfone 2 الذكي

Делаем скриншот на смартфоне Asus Zenfone 2

إلى إنشاء صور فورية (لقطات الشاشة) كما تم إنشاء العديد من البرامج المختلفة. تم تصميم العديد منها للاستخدام على الكمبيوتر، ولكن بعضها مخصص للهواتف أيضًا. لكن الهواتف الحديثة تحتوي أيضًا على أزرار قياسية خاصة بها لالتقاط لقطات الشاشة. سنخبرك اليوم بكيفية التقاط لقطة شاشة على هاتف ASUS ZenFone 2 الذكي. هناك عدة طرق لالتقاط لقطة شاشة على طراز الهاتف هذا. الطريقة الأولى تعمل للكثيرين الهواتف الذكية الحديثة. يجب عليك الضغط باستمرار على زري التشغيل (التشغيل) وزر خفض الصوت في نفس الوقت. في ثانية سترى أنه تم إنشاء لقطة الشاشة.

إذا لم تعجبك هذه الطريقة، فيمكنك القيام بها بطريقة أخرى. يحتوي ASUS ZenFone 2 على قسم للتحكم في الشاشة. وهذا هو المكان الذي يمكنك فيه إضافة زر لقطة الشاشة. لتنفيذ هذه الطريقة، تحتاج إلى تمرير إصبعك عبر الشاشة من أعلى إلى أسفل. الآن أنت بحاجة إلى النقر على زر التحرير. تم تصويرها على شكل قلم رصاص مع قطعة من الورق.

ستظهر قائمة نجد فيها العنصر ونضغط عليه "لقطة شاشة". حسنًا، في المستقبل، ستحتاج فقط إلى تمرير إصبعك من أعلى إلى أسفل والنقر فوق الزر لإنشاء لقطة شاشة. هاتان الطريقتان الأكثر ملاءمة لإنشاء لقطة شاشة على هاتف ASUS ZenFone 2. اختر ما مناسب لك واستخدامه.
25 مارس 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ديسفيرتي
    ديسفيرتي
    4 ديسمبر 2023 19:33
    أتذكر أنني واجهت نفس المشكلة منذ وقت طويل. من الجيد أن هناك الآن مثل هذه المقالات مع الأدلة
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:44
    لقد كنت أبحث منذ فترة طويلة عن كيفية التقاط لقطات شاشة على الهاتف الذكي Asus Zenfone 2! كل شيء يعمل في المرة الأولى! مقالة رائعة! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:13
    يمكنك استخدام برامج مختلفة لالتقاط لقطات الشاشة، ويمكنك أيضًا استخدام الهاتف نفسه، الذي يحتوي على هذا المدمج من خلال الضغط باستمرار على زرين فقط على الهاتف نفسه