FreePrograms.me

لماذا لا يتصل جهازي اللوحي بشبكة Wi-Fi؟

Почему планшет не подключается к сети Wi-Fi?

لماذا إنترنت واي فاي لاسلكي؟ السبب الرئيسي لشعبية هذا النوع من الإنترنت هو ملاءمته، بالإضافة إلى إمكانية توصيل عدة أجهزة بهذا النوع من الإنترنت في وقت واحد. على سبيل المثال، يمكن لشبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك أن تخدم العديد من أجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية في وقت واحد. توافق على أن هذا مريح للغاية. في بعض الأحيان، عند توصيل أجهزة مختلفة بالإنترنت اللاسلكي، قد يواجه المستخدمون مشكلات. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان، لا يريد نفس الجهاز اللوحي العمل عبر شبكة Wi-Fi الخاصة بك. دعونا ننظر إلى هذا الوضع.

الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يحدث عند محاولة توصيل الجهاز اللوحي بشبكة Wi-Fi هو خطأ مثل "تم الحفظ" وبعد ذلك يمكن إضافة اسم الاتصال. هذا الخطأ مخفي بالفعل في إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك. إصلاح هذه المشكلة بسيط للغاية.

أولاً، انتقل إلى قائمة جهاز التوجيه الخاص بك. للقيام بذلك، في شريط العناوين متصفحك اكتب 192.168.0.1. إذا لم تكن قد دخلت من قبل إلى هذه القائمة، فللتفويض، أدخل باسم تسجيل الدخول وكلمة المرور "مشرف". ثم ستفتح لك قائمة جهاز التوجيه الخاص بك.

هنا تحتاج إلى تحديد "الوضع اللاسلكي" وفي النافذة التي تفتح قم بتغيير قيمة القناة إلى "السيارات". تبدو هكذا.
Почему планшет не подключается к сети Wi-Fi?


إذا لم تساعد الطريقة المذكورة أعلاه، فحاول إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك ثم إعادة الاتصال بالاتصال اللاسلكي من الجهاز اللوحي. ومن الجدير أيضًا التحقق من صحة كلمة المرور التي تم إدخالها على الجهاز اللوحي. إذا لم يتصل جهازك اللوحي باتصال لاسلكي، فاستخدم التوصيات الواردة في هذه المقالة. وفي معظم الحالات، هم الذين يساعدون في حل هذه المشكلة.
22 أكتوبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 20:00
    ولسوء الحظ، فإنه لا يذهب حتى إلى قائمة النظام. ما هي المشكلة... 
  2. MIH
    8 يناير 2024 16:10
    شكرا لقد ساعد. لقد نظرت إلى الإعدادات وفعلت كل شيء وفقًا للتعليمات وقد ساعدني ذلك، شكرًا