FreePrograms.me

كيفية إزالة برنامج Adguard بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

Как удалить программу Adguard с компьютера полностью?

Adguard هو برنامج يقوم بعمل ممتاز في منع الإعلانات المنبثقة. إنها واحدة من الأفضل في مجالها. ولكن يأتي وقت يسعى فيه العديد من المستخدمين إلى إزالة هذا البرنامج. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يمكنك اليوم تثبيت ملحق خاص لمكافحة الإعلانات مباشرة في متصفحك. دعونا لا نتناول هذه النقطة، ولكن دعونا نتحدث عن كيفية إزالة برنامج Adguard بشكل كامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. أولاً، يجب أن تحاول إلغاء تثبيت هذا البرنامج. باستخدام أدوات نظام التشغيل Windows القياسية. للقيام بذلك عليك الذهاب إلى القائمة "بداية"، اختر القائمة هناك"لوحة التحكم"واذهب إلى القائمة هنا"إزالة برنامج".


بعد ذلك، تحتاج إلى العثور على الأداة المساعدة Adguard في قائمة البرامج وإلغاء تثبيتها ببساطة. يتم كل هذا بسرعة كبيرة وفي معظم الحالات تقوم هذه الطريقة بإزالة برنامج Adguard بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم تساعدك هذه الطريقة، فاستخدم أداة "تنظيف" خاصة. على سبيل المثال، مثالية لهذه الأغراض برنامج كلنر. يمكنك تنزيل هذا البرنامج من موقعنا.

قم بتشغيل CCleaner على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى "خدمة". في هذا القسم، سترى جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتاج إلى العثور على برنامج Adguard في هذه القائمة والنقر فوق الزر "إلغاء التثبيت".
Как удалить программу Adguard с компьютера полностью?
إذا لم تساعدك الطريقة القياسية لإزالة البرامج، فاستخدم الطريقة الثانية. تأكد أنك باستخدام الطريقة الثانية ستقوم بإزالة برنامج Adguard بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
27 أكتوبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 15:37
    لقد قمت بإزالة البرنامج بالكامل! كل شيء على ما يرام! 
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 20:39
    بالطبع قمت بإزالته، لكني أشعر أنه لم تتم إزالته بالكامل. تبقى بعض الملفات غير المرغوب فيها. ما الذي يجب حذفه؟