FreePrograms.me

كيفية منع الإعلانات والنوافذ المنبثقة في أي متصفح؟

Как блокировать рекламу и всплывающие окна в любых браузерах?

للوصول إلى أي مورد إنترنت، تحتاج إلى استخدام برنامج خاص. من المؤكد أن جميع المستخدمين يعرفون أن متصفحات الويب هي مثل هذه البرامج. سيوافق الكثيرون على أن الإنترنت الحديث مليء بأنواع مختلفة من الإعلانات. من غير المحتمل أن يحب أي شخص مشاهدة بعض الإعلانات غير المفهومة على الإنترنت. سنحاول اليوم إلقاء نظرة على الطرق الأكثر شيوعًا وفعالية لمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة في أي متصفحات. في البداية، تجدر الإشارة إلى أن الأساليب التي تمت مناقشتها هنا قد تم وصفها بالفعل على موقعنا. سيكون هناك أيضًا مجموعة صغيرة من هذه الأساليب والأساليب. لنبدأ بإعداد المتصفحات. إذا كنت قد سئمت من النوافذ المنبثقة ومواقع الإعلانات، فيمكنك ضبط حظر النوافذ المنبثقة في إعدادات المتصفح لديك، وكذلك إضافة مواقع الإعلانات إلى قائمة استثناءات المتصفح. في أي متصفح حديث، يمكنك إعداد مانع النوافذ المنبثقة وإضافة استثناءات للمواقع.

إذا قامت المتصفحات بعمل ممتاز في حظر جميع الإعلانات، فلن تكون هناك برامج أو ملحقات لمكافحة الإعلانات. لذلك، دعنا ننتقل إلى الطريقة التالية وهي منع الإعلانات والنوافذ المنبثقة. تتضمن هذه الطريقة استخدام ملحقات خاصة. وربما تكون الإضافات الأكثر شيوعًا لحظر الإعلانات في المتصفحات هي Adblock و Adblock زائد. يعمل كلا الامتدادين في العديد من المتصفحات الحديثة.

تجدر الإشارة إلى أن الإضافات المذكورة أعلاه تقوم بعمل ممتاز في منع جميع أنواع الإعلانات. ستجد أيضًا معلومات حول كيفية تثبيت الملحقات على موقعنا.

إذا لم تكن راضيا بطريقة أو بأخرى عن طرق مكافحة الإعلانات والنوافذ المنبثقة المذكورة أعلاه، فيمكنك استخدام مساعدة البرامج الخاصة. هناك الكثير من برامج هذه الخطة، ولكن يمكننا تسليط الضوء عليها جميعا برنامج Adguard. يعد هذا برنامجًا قويًا حقًا لمكافحة الإعلانات يتضمن العديد من المكونات. على سبيل المثال، يحتوي على مكونات مثل مكافحة الشعارات ومكافحة التصيد الاحتيالي ومكافحة التتبع والبحث الآمن وغير ذلك الكثير.

يعد برنامج Adguard متعدد المنصات ومناسبًا لمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة في أي متصفح. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المطورين قاموا أيضًا بإنشاء ملحق Adguard، والذي يمكن تثبيته في أي متصفح تقريبًا. يمكنك تنزيل هذا البرنامج من موقعنا. كما ترون، يمكنك محاربة الإعلانات والنوافذ المنبثقة في المتصفحات. يتم عرض الطرق التي ستساعدك على تنفيذ ذلك في هذه المقالة.
05 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:36
    يعد كل من adblock وadguard من الكتل الجيدة، وأنا أستخدم كليهما.