FreePrograms.me

3 أدوات فعالة لمنع الإعلانات في المتصفح

3 эффективных средства для блокировки рекламы в браузере

يعد الإعلان ظاهرة غير سارة يواجهها مستخدمو المتصفح باستمرار أثناء تصفح الويب. لحسن الحظ، هناك الكثير من الأدوات التي يمكن أن تجعل تصفح الويب أكثر راحة بفضل القدرة على منع الإعلانات على الإنترنت.

سنلقي نظرة اليوم على المنتجات التي تسمح لك بحظر الإعلانات في المتصفحات المختلفة. معظم الأدوات المقدمة عبارة عن وظائف إضافية للمتصفح ولن تشغل مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، هناك أيضًا برامج ستتجاوز الامتدادات الوظيفية بشكل كبير.

Adblock زائد



3 эффективных средства для блокировки рекламы в браузере


سلف الوظائف الإضافية لمنع الإعلانات في المتصفح.

يتيح لك حظر أنواع مختلفة من الإعلانات في المتصفح بشكل فعال، بالإضافة إلى تتبع إحصائيات الحظر. تعمل الوظيفة الإضافية بشكل فعال على إزالة كل من اللافتات الإعلانية والنوافذ المنبثقة. علاوة على ذلك، لن ترى إعلانات عند مشاهدة مقطع فيديو.

ادبلوك





وفقًا لمطوري هذا الحل، عند إنشاء منتجهم الخاص، استلهموا Adblock Plus.

وفقًا للمؤلف، هذا هو الحل الأبسط والأكثر ملاءمة وفعالية لحظر الإعلانات على الإنترنت، والذي لا يتعامل بشكل فعال مع مهامه فحسب، بل يحتوي أيضًا على واجهة مريحة إلى حد ما يمكنك من خلالها إدارة عملية حظر المرشحات وتعطيلها مانع رابط معين أو نطاق كامل، وكذلك تتبع عدد الإعلانات المحظورة على الموقع الحالي.

Adguard





يتوفر Adguard، كأداة لحظر الإعلانات، في نسختين مختلفتين: وظيفة إضافية للمتصفح وبرنامج. أود أن أتحدث على وجه التحديد عن الخيار الثاني لأنه، على عكس الوظائف الإضافية للمتصفح، فإنه يحظر الإعلانات ليس بعد التحميل، ولكن على مستوى الكود، مما يسمح لك ليس فقط بإزالة أي نوع من الإعلانات بشكل فعال، ولكن أيضًا بشكل كبير تقليل وزن الصفحة.

علاوة على ذلك، يمكن لـ Adguard منع الإعلانات ليس فقط في متصفحات الويب، ولكن أيضًا في البرامج الأخرى المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن على عكس الخيارين السابقين، هنا سيتعين عليك بالفعل التخلي عن بعض المال.

يتيح لك كل خيار من الخيارات المقترحة إزالة الإعلانات بشكل فعال في المتصفح المتوفر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. القرار الذي ستتخذه متروك لك، بناءً على تفضيلاتك الشخصية.
07 أكتوبر 2017 6
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. مقيم
    19 نوفمبر 2023 18:54
    يعد حظر الإعلانات نقطة مهمة جدًا عند استخدام الإنترنت، وإلا فإن مجرد الإعلان سوف يدفعك إلى الجنون. شكرا لكم على هذا المقال.
  2. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 10:18
    مقال واضح جدا! كل شيء يعمل في المرة الأولى! 
  3. جودي فودي
    جودي فودي
    4 ديسمبر 2023 19:38
    أفضل مانع، لم أحب الإعلانات أبدًا 
  4. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 11:34
    لقد قمت بتثبيت كلا الحاصرات وكلاهما يعمل بشكل جيد.
  5. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:40
    Adbdok plus هو تطبيق مثير للاهتمام للغاية، فهو لا يتعطل مطلقًا ويزيل أكبر عدد ممكن من الإعلانات
  6. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 22:04
    كل أفضل الطرق لمنع الإعلانات من هذا. كل شيء في هذه المقالة