FreePrograms.me

كيفية إدراج الموسيقى في العرض التقديمي لبرنامج Microsoft Powerpoint 2007 على كافة الشرائح؟

Как вставить музыку в презентацию Microsoft  Powerpoint 2007 на все слайды?

ربما يكون كل مكون من مكونات حزمة التطبيق هذه معروفًا للجميع تقريبًا. الأكثر شعبية، بالطبع، هو محرر النصوص حزمة مايكروسوفت أوفيس. ولكن اليوم سنتحدث عن تطبيق آخر من هذه الحزمة. تسمى مايكروسوفت باور بوينت. Microsoft PowerPoint هو برنامج العروض التقديمية. يحتوي على العديد من الأدوات المختلفة لإنشاء مجموعة واسعة من العروض التقديمية. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن العمل مع هذا البرنامج بسيط جدًا. ولكن، مع ذلك، لدى العديد من المستخدمين أسئلة مختلفة عند إنشاء عرض تقديمي باستخدام هذا البرنامج.

سنتحدث اليوم عن كيفية إدراج الموسيقى في العرض التقديمي لبرنامج Microsoft PowerPoint. دعونا نلقي نظرة على طريقة لإدراج المرافقة الموسيقية في جميع شرائح العرض التقديمي.

لذلك، لديك عرض تقديمي جاهز تحتاج فقط إلى إدراج الموسيقى فيه. في العرض التقديمي، عليك الذهاب إلى علامة التبويب "أدخل"، ثم حدد علامة التبويب "صوت"وفي علامة التبويب هذه انقر على العنصر"الصوت من الملف".


بعد ذلك سوف تحتاج إلى تحديد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد الاختيار، سوف تحتاج إلى تحديد كيفية تضمين الموسيقى في العرض التقديمي. اختر واحدا من الاثنين.


في هذه المرحلة، سيتم تشغيل الملف الصوتي فقط على الشريحة التي أضفته إليها. نحن بحاجة للتأكد من أن الموسيقى موجودة على جميع الشرائح. للقيام بذلك، في القائمة العلوية التي تظهر، ابحث عن العنصر "تشغيل الصوت"وفي هذه المرحلة تحتاج إلى تعيين العنصر"لجميع الشرائح".
تتضمن هذه الطريقة إدراج الموسيقى على كافة الشرائح في العرض التقديمي لبرنامج Microsoft PowerPoint 2007. الطريقة بسيطة جدًا ويمكن استخدامها في جميع إصدارات Microsoft PowerPoint تقريبًا.
06 نوفمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 10:02
    لقد أدخلت الموسيقى! مقالة جيدة جدا! يعمل بشكل رائع مع الموسيقى! 
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 21:07
    لم أكن أعلم أنه يمكنك إدراج الموسيقى في العروض التقديمية. سأفاجئ رئيسي غدا هاها))