FreePrograms.me

Smartwebapp.exe - ما هو؟

Smartwebapp.exe - что это?

في أغلب الأحيان، تحدث أخطاء البرامج على أجهزة الكمبيوتر. على سبيل المثال، عند تشغيل برنامج مثبت فقط، يحدث خطأ ما ولا يفتح البرنامج نفسه. مثل هذه الأخطاء شائعة للغاية، ولكن يمكن تصحيحها جميعًا. اليوم سنتحدث عن أحد هذه الأخطاء. إذا بدأ خطأ Smartwebapp.exe في الظهور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلا تقلق، لأنه من السهل التخلص منه. في أغلب الأحيان يظهر هذا الخطأ عند محاولة إيقاف تشغيل الكمبيوتر ويكون مصحوبًا بالنص التالي: "SmartWebApp.exe"وأسفل هذا النص المشابه مباشرةً "Zلا يمكن تشغيل البرنامج لأن swhk.dll مفقود من الكمبيوتر. حاول إعادة تثبيت البرنامج".

هذا الخطأ يعني شيئًا واحدًا فقط - إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وأول شيء يجب عليك فعله هو فحصه بحثًا عن وجوده الفيروسات والبرامج الضارة. إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك أو أداة الشفاء Dr.Web CureIt إذا وجدوا شيئا، ثم حذفه دون تردد. لكن برامج مكافحة الفيروسات لا تساعد دائمًا في حل هذه المشكلة. لذلك، يجدر استخدام طريقة أخرى.

وبعبارة موجزة وواضحة، تحتاج إلى حذف الملف الذي يحتوي على البرنامج الضار الذي يولد خطأ SmartWebApp.exe. أولاً، أغلق جميع المتصفحات والتطبيقات المفتوحة. ثم في مدير المهام تحتاج إلى إيقاف جميع العمليات المرتبطة بـ SmartWeb.

بعد ذلك، انتقل إلى قائمة برامج إلغاء التثبيت وابحث عن برنامج SmartWeb هناك، وبالطبع قم بإزالته. إذا لم يكن من الممكن إزالته باستخدام أدوات النظام، فقم بإزالته باستخدام ممتاز المرافق CCleaner. الأداة المساعدة نفسها، وكذلك عملية إزالة البرامج من خلالها، موجودة بالفعل على موقعنا.

بعد إلغاء تثبيت البرنامج باستخدام CCleaner، تحتاج إلى تنظيف السجل. يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام CCleaner. الخطوة الأخيرة في عملية التخلص من خطأ SmartWebApp.exe هي إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن إصلاح خطأ SmartWebApp.exe بسرعة وسهولة. والإجراءات الموضحة في هذه المقالة ستساعدك في ذلك.
22 نوفمبر 2015 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء