FreePrograms.me

تحويل الفيديو من تنسيق MP4 إلى تنسيق AVI

Конвертируем видео из формата MP4 в формат AVI


نظرًا لتنوع التنسيقات، يلجأ العديد من المستخدمين اليوم إلى التحويل. كما تتذكر، التحويل هو عملية تحويل الملفات من تنسيق إلى آخر. اليوم سنتحدث عنه تحويل الفيديو من تنسيق MP4 إلى تنسيق AVI. يمكن القيام بذلك بطرق مختلفة، لكننا سننظر في التحويل باستخدام برامج موفيفي.

قم بتنزيل هذا البرنامج وتثبيته. يمكنك العثور عليها على موقعنا. لذلك، افتح البرنامج المثبت وانقر على العنصر "أضف فيديو". هنا تقوم بإضافة فيديو MP4، والذي تحتاج إلى تحويله إلى تنسيق AVI. يظهر هذا بمزيد من التفاصيل في لقطة الشاشة أدناه.

Конвертируем видео из формата MP4 в формат AVI


في رأس برنامج Movavi تحتاج إلى تحديد "حول الى" ثم حدد العنصر "الفيديو والصوت". هنا نختار أيضًا تنسيق الفيديو الذي نحتاجه، وهو AVI.



هناك بضع خطوات بسيطة متبقية للقيام بها. تحتاج إلى تحديد المجلد الذي سيتم حفظ الفيديو المحول فيه. في هذه المرحلة يجب ألا يكون لديك أي مشاكل. بمجرد اختيار الموقع لحفظ الفيديو، تحتاج إلى النقر فوق ""بداية". بعد ذلك، ستبدأ عملية التحويل.

قد تستغرق هذه العملية عدة دقائق أو أكثر. كل هذا يتوقف على حجم الفيديو الذي يتم تحويله. ونتيجة لذلك، سوف تحصل على فيديو AVI، وهو بالضبط ما نحتاجه.

24 نوفمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    4 ديسمبر 2023 11:34
    لقد اكتشفت كيفية التحويل من MP4، إنه مجرد انفجار، شكرًا لك
  2. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 08:30
    لقد نجحت في تحويل الفيديو! مقالة رائعة! شكرًا لك