FreePrograms.me

كيفية استرداد الملفات بعد فيروس Vault؟

Как восстановить файлы после вируса Vault?

ولكن لا تزال هناك حالات عندما تكون البرامج الضارة أو فيروس الكمبيوتر تجاوز جميع مستويات الحماية. وهناك فيروسات يسهل التغلب عليها، وهناك فيروسات سيستغرق التعامل معها وقتًا طويلاً. أحد هذه الفيروسات هو فيروس Vault. اليوم سنتحدث عن كيفية التخلص من هذا الفيروس الضار. Vault هو فيروس فدية. يصيب هذا الفيروس جهاز الكمبيوتر ثم يبدأ في تشفير الملفات الموجودة عليه. تتأثر جميع الملفات تقريبًا بهذا الفيروس وبعد ذلك يتم إضافة .vault إلى امتدادها. يصيب هذا الفيروس جميع أنواع المستندات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقريبًا. ولن تتمكن من العمل معهم، لأنه عندما تفتح العديد منهم سترى شيئًا كهذا.
Как восстановить файлы после вируса Vault?


في أغلب الأحيان، يصل فيروس Vault إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر البريد الإلكتروني. لنفترض أنك تلقيت ما يبدو للوهلة الأولى أنه رسالة مهمة وفتحته. وفي هذه الرسالة نوع من الارتباط. من خلال فتحه، يمكنك إطلاق فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد اكتشاف فيروس Vault على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، توقف فورًا عن العمل على الإنترنت وحاول عدم فتح المجلدات. يمكنك إزالة الفيروس باستخدام أي برنامج مكافحة فيروسات عالي الجودة أو برنامج آخر مماثل، على سبيل المثال، أداة الشفاء Dr.Web CureIt. في هذه المرحلة، لا ينبغي أن تكون هناك أي صعوبات، حيث أن إزالة Vault سهلة للغاية.

لكن الملفات تظل مصابة. في هذه الحالة، عليك الذهاب إلى المجلد Temp. سترى فيه الملفات التالية: 3c21b8d9.cmd، fabac41c.js، VAULT.txt، Sdc0.bat، VAULT.KEY، CONFIRMATION.KEY. احذف كل شيء ما عدا الأخيرين وبعد ذلك بدء تشغيل واضح وتسجيل الكمبيوتر باستخدام برامج سي كلينر.

لا يتم حذف الملفين الأخيرين لأن الملف الأول هو مفتاح التشفير والثاني ملف يحتوي على معلومات حول عدد الملفات المشفرة. في حالة اليأس، يتم نقل هذه الملفات إلى المهاجمين ويزودونك (مقابل رسوم) بمفتاح لفك تشفير الملفات.

هل من الممكن استعادة الملفات المشفرة بواسطة فيروس Vault بشكل مستقل؟ في الواقع، هناك طرق قليلة جدًا للقيام بذلك. أول شيء يمكن أن يساعد في ذلك هو استعادة الملفات إلى إصداراتها السابقة. ولكن ليس كل أجهزة الكمبيوتر لديها هذه الميزة ممكّنة.

إذا تم تخزين الملفات في الشبكة أو التخزين السحابي، فمن المفيد التحقق من صناديق المحذوفات. في معظم الحالات، ستكون الملفات موجودة. يعد فيروس Vault أداة ضارة ماكرة للغاية، وبعد ذلك تكون فرصة استعادة الملفات المصابة ضئيلة.
25 ديسمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. يوريسوم
    26 مايو 2016 ، الساعة 12:01 مساءً
    جئت عبر هذا حماقة مع العميل. ووفقا له، بالكاد تمكن من إطلاق هذه العدوى من خطاب.
    يبدو أن أداء الشركات التي تنتج برامج مكافحة الفيروسات سيئ للغاية، ولهذا السبب يخترعون حماقة. والأروع هو كيفية تعويض الضرر عن طريق جمع مبلغ من مطور برنامج مكافحة الفيروسات لديك.
    الرد.
    لكن بأي حال من الأحوال.
    سأضيف نيابة عني. أنا شخصياً لم أستخدم برامج مكافحة الفيروسات مطلقًا منذ نظام التشغيل Windows 8. في الإصدار 7 يكفي التثبيت من MS. القاعدة الأساسية هي عدم التحسس وعدم النقر بشكل عشوائي. وعلى الأقل اقرأ ما يكتبه النظام وقل لا إذا لم تكن متأكدًا. ولكن إذا كان لدى المستخدم "MOSK" بدلاً من الدماغ، فلن يساعد أي برنامج مكافحة فيروسات. Kasperych وآخرون مثلهم أشرار!
  2. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:30
    تم استعادة كل شيء! المقال يحكي كل شيء بوضوح ووضوح! شكرًا لك