FreePrograms.me

كيفية إلغاء ربط رقم من صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي فكونتاكتي؟


ما الذي يجذب المستخدمين كثيرًا إلى هذه الشبكة الاجتماعية؟ للإجابة على هذا السؤال باختصار، يمكننا القول أن هذه الشبكة الاجتماعية لديها كل شيء. موسيقى, فيديويمكن العثور على أخبار مثيرة للاهتمام وغير ذلك الكثير على فكونتاكتي. يمكنك حتى ربط هاتفك بصفحتك. من الممكن بالفعل ربط رقم هاتف محمول بصفحة على شبكة التواصل الاجتماعي فكونتاكتي. ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى إلغاء ربطه بملفك الشخصي؟ وهذا ما سنتحدث عنه اليوم.

حتى وقت قريب، كان من الممكن إلغاء ربط الرقم بالكامل من ملف التعريف الخاص بك على شبكة التواصل الاجتماعي VKontakte. كان يكفي الإشارة إلى عنوان بريد إلكتروني بدلاً من الرقم. اليوم لن يكون من الممكن القيام بذلك. إذا كنت تريد إلغاء ربط الرقم القديم، فيجب عليك تحديد رقم جديد.

بادئ ذي بدء، دعنا نذهب إلى موقعنا الملف الشخصي المسجل على هذه الشبكة الاجتماعية. انقر فوق علامة التبويب "الإعدادات الخاصة بي"وهنا نختار العنصر"التنبيهات". في منتصف الصفحة ستكون هناك معلومات حول رقمك المرتبط بالصفحة في الوقت الحالي. يوجد أيضًا نقش صغير بالنص "هنا". لتغيير الرقم تحتاج إلى النقر عليه.


ستظهر نافذة جديدة ستحتاج فيها إلى النقر فوق الزر الذي يقول "لتغيير الرقم". بعد ذلك، سيتم فتح نافذة أخرى تحتاج فيها إلى إدخال رقم جديد والنقر فوق الزر "للحصول على الرمز".
Как отвязать номер от страницы в социальной сети Вконтакте?
في نهاية كل شيء، تقوم بإدخال الرمز المستلم في نافذة خاصة وتأكيد أفعالك. في هذه المرحلة تكون عملية تغيير الرقم قد اكتملت بنجاح.
02 يناير 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:20
    تمكنت من إلغاء ربط الرقم! شكرًا لك! المقال واضح جداً!