FreePrograms.me

هل Wuauclt.exe ملف مفيد أم برنامج فيروسات؟

Wuauclt.exe - полезный файл или вирусная программа?

هناك العديد من الملفات المشابهة في نظام التشغيل Windows. في أغلب الأحيان، يكون لكل عملية من هذا القبيل غرض محدد وتكون آمنة تمامًا. ولكن لماذا تجد الكثير من الأسئلة المتعلقة بهذه العمليات على الإنترنت؟ والحقيقة هي أن العديد من برامج الفيروسات يمكن أن تتنكر كملفات ذات امتدادات exe. عملية wuauclt.exe ليست استثناء. أولاً، دعونا نتحدث عن عملية wuauclt.exe نفسها. هذه العملية عبارة عن نظام واحد في Windows ولها غرض محدد. التحديث التلقائي لنظام التشغيل هو المهمة الرئيسية للعملية المعنية.

إذا قمت بفتح مدير المهام، سترى أن عملية wuauclt.exe نشطة. ليس من الصعب تخمين أن العديد من الفيروسات تتنكر على أنها عمليات نظام تعمل باستمرار. حسنًا، إذا كانت لديك شكوك حول صحة هذه العملية، فاتبع سلسلة من الخطوات البسيطة.

بادئ ذي بدء، قم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات أو أداة الشفاء Dr.Web CureIt. من السهل جدًا اكتشاف البرامج الضارة التي تتنكر كعمليات قابلة للتنفيذ وإزالتها بواسطة برامج مكافحة الفيروسات. ومن الجدير بالذكر أن ملف wuauclt.exe الحقيقي سيكون موجودًا فقط في مجلد النظام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك ملف بنفس الاسم، ولكنه موجود في موقع مختلف، فلا تتردد في حذفه، ثم قم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى و إعادة تشغيل النظام. في كثير من الأحيان، يتم إخفاء الفيروسات في شكل ملفات وعمليات قابلة للتنفيذ، وعملية wuauclt.exe هي الدليل على ذلك. ولكن من السهل جدًا التحقق من صحة هذه العملية.
02 فبراير 2016 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء