FreePrograms.me

$RECYCLE.BIN - ما هو هذا المجلد؟

$RECYCLE.BIN - что это за папка?

يوجد مثل هذا المجلد في نظام التشغيل Windows. تنشأ المشكلات المتعلقة بهذا المجلد لأنه يظهر بشكل غير متوقع. يظهر المجلد $RECYCLE.BIN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فجأة في أغلب الأحيان وهو موجود على كافة أقسام محرك الأقراص الثابتة لديك. دعونا نكتشف ما هو المجلد $RECYCLE.BIN. تجدر الإشارة على الفور إلى أنه لا يوجد شيء ضار في هذا المجلد. هذا هو مجلد النظام الموجود على كل جهاز كمبيوتر. مع تثبيت نظام التشغيل ويندوز. لن يكون هذا المجلد مرئيًا ببساطة، لأنه لا يزال مخفيًا.

لعرض هذا المجلد $RECYCLE.BIN، يجب عليك تمكين عرض المجلدات المخفية. فقط بعد ذلك سترى هذا المجلد.

لتبسيط الأمر، $RECYCLE.BIN هو سلة المحذوفات لنظامك. نعم، هذه هي بالضبط سلة المحذوفات التي يرى المستخدمون أيقوناتها باستمرار على شاشات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. جميع البيانات التي تقوم بحذفها في "سلة المحذوفات" موجودة في المجلد $RECYCLE.BIN. يتم تخزين البيانات المحذوفة في هذا المجلد حتى يتم حذفها أو استعادتها بالكامل.

شيء آخر يجب إضافته حول المجلد $RECYCLE.BIN هو أنه موجود على كافة أقسام القرص الصلب. وفي سلة المحذوفات، الموجودة على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، توجد ملفات موجودة في كافة مجلدات RECYCLE.BIN $. المجلد $RECYCLE.BIN هو مجلد نظام وليس كذلك فيروس الكمبيوتر، مما قد يؤدي إلى الإضرار بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
04 فبراير 2016 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء