FreePrograms.me

التحويل من XLSX إلى XLS باستخدام الخدمات عبر الإنترنت

Конвертируем из XLSX в XLS с помощью онлайн-сервисов


علاوة على ذلك، يحدث هذا في كثير من الأحيان: بعض التنسيقات متطابقة تقريبا. الشيء الوحيد الذي يميزهم هو إصدارات البرامج التي يتم استخدامها فيها. على سبيل المثال، كل هذا يمكن أن يقال عن التنسيقات ذات الصلة XLSX и XLS. اليوم سنتحدث عنهم.

XLSX وXLS عبارة عن تنسيقات لبرنامج Microsoft Excel المضمنة فيه في مجموعة مايكروسوفت أوفيس. تم تصميم هذا البرنامج للعمل مع جداول البيانات. والفرق الوحيد بين هذه التنسيقات هو أنها تستخدم في إصدارات مختلفة من Microsoft Excel. ولهذا السبب يحتاج بعض المستخدمين إلى تحويل تنسيق إلى آخر.

يمكنك تحويل هذه التنسيقات باستخدام برامج أو خدمات خاصة. سنتحدث عن الخدمات عبر الإنترنت.

محول قياسي


أول موقع لتحويل تنسيقات XLSX إلى XLS يسمى Standard Converter. أنت بحاجة للذهاب إلى الموقع. حدد التنسيقات المطلوبة للتحويل، ثم قم بتحميل الملف. بعد ذلك، ما عليك سوى النقر على ""CONVERT".

 انتقل إلى الموقع http://convertstandard.com/ru/Xlsx2Xls.aspx

Convertio


موقع آخر مناسب جدًا. الواجهة أبسط مما كانت عليه في الخدمة السابقة، ولكن الوظيفة ليست أسوأ. مبدأ التشغيل هو نفسه. قم بتحميل الملف الذي تريد تحويله وانقر على الزر لبدء عملية التحويل.
 
 انتقل إلى الموقع https://convertio.co/ru/xlsx-xls/

لقد قمنا بمراجعة خدمتين فقط تسمحان لك بتحويل تنسيقات XLSX إلى XLS. يمكنك وصف المزيد من الخدمات، ولكن مبدأ عملها هو نفسه. وتتميز الخدمات الموضحة في هذه المقالة بواجهة مستخدم أبسط وأكثر سهولة.

22 مارس 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:51
    ملفات تحويل مريحة للغاية وعالية الجودة! شكرًا جزيلاً! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:17
    لقد تمكنت من تحويل xlsx إلى XLS بسهولة، شكرًا جزيلاً لك