FreePrograms.me

تحويل ملف JPEG إلى تنسيق PDF

Конвертируем файл JPEG в формат PDF

قد يكون العمل مع نفس نوع البيانات بتنسيقات مختلفة أمرًا صعبًا للغاية. خاصة إذا كان لديك برنامج يعمل فقط مع تنسيق بيانات معين. على سبيل المثال، لديك مجموعة Microsoft Word Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتم إرسال مستند إلكتروني إليك تنسيق PDF. في مثل هذه الحالات، لا توجد طريقة للاستغناء عن محول خاص. ربما يعمل كل مستخدم اليوم مع ملفات رسومية مختلفة. كل هذه الملفات لها تنسيقات مختلفة. أحد تنسيقات ملفات الرسومات الأكثر شيوعًا اليوم هو تنسيق JPEG. لن نتناول تفاصيل هذا التنسيق، ولكننا سنقدم ببساطة إجابة على السؤال التالي: "كيفية تحويل ملف JPEG إلى PDF؟" الإجابة على هذا السؤال واضحة: تحتاج إلى استخدام نوع من المحولات.

لتحويل أي ملفات، يمكنك استخدام برنامج أو خدمة عبر الإنترنت. سنلقي نظرة اليوم على برنامج قادر على تحويل ملفات JPEG إلى تنسيق PDF. اسم هذا البرنامج بسيط، لكنه يوضح تماما ما يفعله البرنامج. يطلق عليه JPEG إلى PDF.

هذا البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت نظام التشغيل Windows. لغة الواجهة هي اللغة الإنجليزية. ولكن هذا لا ينبغي أن يسبب أي صعوبات للمستخدمين، لأن واجهة البرنامج بديهية ومفهومة للغاية.

يقوم JPEG إلى PDF بتحويل ملف صورة JPEG إلى تنسيق PDF بسهولة. لكن هذه ليست الميزة الوحيدة لهذا البرنامج. ويمكنه أيضًا تحويل تنسيقات الرسوم الأخرى إلى PDF. وبالمناسبة، فإن عدد تنسيقات الصور التي يمكن للبرنامج العمل بها كبير جدًا. يدعم تطبيق JPEG to PDF حوالي 87 تنسيقًا رسوميًا. هذه أرقام مثيرة للإعجاب للغاية.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذا البرنامج يقوم بالتحويل بسرعة وكفاءة. هنا يمكننا أيضًا أن نقول أنه باستخدام برنامج JPEG to PDF، يمكنك تحويل الجزء والصورة بأكملها إلى تنسيق PDF. البرنامج مليء أيضًا بالإعدادات الإضافية للعمل مع الملف المحول. لتحويل ملف رسومي JPEG إلى PDF، يمكنك استخدام طرق مختلفة. يتم تقديم إحدى هذه الطرق في هذه المقالة.

قم بتنزيل JPEG إلى PDF مجانًا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-27465-jpeg-to-pdf-2.html
03 مايو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:02
    شكرا على رابط المحول، أنا في حاجة إليه بشكل عاجل للعمل.