FreePrograms.me

تثبيت Xexmenu على Xbox 360

Устанавливаем Xexmenu для Xbox 360

اليوم، يتم إنشاء الألعاب الشعبية لكل من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في الألعاب. وأحد أكثر وحدات التحكم في الألعاب شهرة هو جهاز Xbox 360. حيث يلعب عليه ملايين المستخدمين. سنخبرك اليوم كيف يمكنك تحسين وحدة التحكم هذه قليلاً عن طريق تثبيت غلاف Xexmenu عليها. Xexmenu عبارة عن غلاف لوحدة تحكم ألعاب Xbox 360، والذي يسمح لك بتشغيل الألعاب من أي وسائط في المستقبل. تحتوي هذه القشرة على مدير الملفات وبفضله أيضًا يسمح لك بتشغيل الألعاب ذات الامتداد ".xex".

لذلك، دعونا نلقي نظرة على عملية تثبيت Xexmenu. بادئ ذي بدء، يجب كتابته إلى وسائل الإعلام. وتحتاج إلى كتابتها بصيغة ايزو. يمكن تنفيذ هذا الإجراء باستخدام البرامج التي تسجل صور الملفات بتنسيق ISO، على سبيل المثال، أولتريس.

لنفترض أنك قمت بنسخ ملف على القرص. بعد ذلك، تحتاج إلى تشغيل وحدة التحكم في اللعبة وإدخال القرص فيها. نقوم بتشغيل الملف المسجل على القرص. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى النقر على ""ابدأ بالعرض".
Устанавливаем Xexmenu для Xbox 360


بعد ذلك، ابحث وافتح علامة التبويب "دي في دي". هنا نجد محتويات Xexmenu، التي تم كتابتها على القرص. نبحث هنا عن مجلد بالاسم CODE9999. انقر فوق هذا المجلد بالزر المتقاطع (على عصا التحكم) وستظهر نافذة إضافية على اليمين. نحن نبحث عن السلعة "COPY" وانقر عليها بالزر "А" على عصا التحكم.


والآن ننتقل إلى القسم "القرص الصلب 1:\المحتوى". هنا نفتح المجلد بالأصفار ونلصق الملف المنسوخ فيه. للقيام بذلك، اضغط على الزر الموجود على عصا التحكم "Y"وحدد العنصر"لصق". كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تكتمل عملية النسخ.
بعد كل الخطوات الواردة في هذه المقالة، سيتم تثبيت Xexmenu. وهو موجود في التشغيل السريع لوحدة التحكم الخاصة بك.

قم بتنزيل Xexmenu مجانًا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://xbox360new.ru/file/XEXmenu1.2%20live.rar
20 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 13:50
    تم تثبيت Xexmenu بسهولة شديدة! كل شيء يعمل بشكل رائع! شكرًا لك! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:43
    لم ألعب Xbox منذ فترة طويلة، ولكن بفضل هذه المقالة سألعب أخيرًا وأقوم أيضًا بتنزيل قائمة جديدة

    لم ألعب Xbox منذ فترة طويلة، ولكن بفضل هذه المقالة سألعب أخيرًا وأقوم أيضًا بتنزيل قائمة جديدة