FreePrograms.me

تحميل WotLauncher.exe

Скачиваем WotLauncher.exe

إذا اعتبرنا قادة محددين بين الألعاب المماثلة، فيمكننا تسمية لعبة World of Tanks بأمان. هذه لعبة على الإنترنت تغمر المستخدمين في معارك الدبابات في الحرب العالمية الثانية. وهذه اللعبة رائعة حقًا. ولكن دعونا لا ندخل في تفاصيل حبكتها، ولكن دعونا نتحدث عن شيء آخر. دعونا نلقي نظرة على عملية تثبيت هذه اللعبة إلى حد ما. يجدر القول على الفور أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً جدًا. بعد تثبيت اللعبة، يظهر اختصار لها على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو مرتبط بملف WotLauncher.exe.

هذا الملف يسمى المشغل. تعني هذه الكلمة البرنامج الذي يقوم، قبل كل إطلاق للعبة، بالتحقق من التحديثات الحالية ثم يقوم بتشغيل اللعبة نفسها. مباشرة في ملف WotLauncher.exe، يمكنك رؤية وصف موجز للعبة نفسها.

هناك أوقات لا يتم فيها تثبيت لعبة World of Tanks بشكل صحيح. وترتبط المشاكل مباشرة بالمشغل. يبدأ العديد من المستخدمين ببساطة في إعادة تثبيت اللعبة نفسها، لكن العملية طويلة ومضنية، لأن البرنامج مطلوب أولاً حذف بشكل صحيح. في كثير من الأحيان يمكنك ببساطة تنزيل ملف WotLauncher.exe وسيحل هذا مشكلة بدء اللعبة. يمكنك تنزيل WotLauncher.exe من الرابط الموجود في نهاية المقالة. حسنا، تحتاج إلى وضعه في المجلد الجذر للعبة World of Tanks، وبعد ذلك يبقى فقط للتنفيذ إعادة تشغيل النظام.

قم بتنزيل WotLauncher.exe مجانًا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي 
14 مايو 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. رايسا
    9 مايو 2023 ، الساعة 18:04 مساءً
    مرحبًا، اسمي رايا، السبب هو أنني قمت بتنزيل مشغل World of Tanks، ولكن تمت مقاطعة التحديث، وتم كتابة كلمة اللعب هناك، وقمت بالنقر فوق تشغيل ثم حدث خطأ فادح، ومن المستحيل بدء اللعبة ملف World of Tanks EXE مفقود. هذا هو الأمر.
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:57
    لعبة ممتازة عن الدبابات، وهذا هو أفضل شيء في السوق الآن