FreePrograms.me

كيفية استخدام الأداة المساعدة AIDA64؟

Как пользоваться утилитой AIDA64?

كيف تراقب جميع خصائص جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ من الصعب جدًا القيام بذلك بالعين المجردة. نعم، وهذا يتطلب الخبرة المناسبة. ولكن يمكنك الذهاب بطريقة مختلفة تمامًا. توجد برامج خاصة تساعد في تقييم الحالة الحالية للكمبيوتر بأكمله ككل وكل مكون من مكوناته الفردية. أحد هذه البرامج هو عايدة. لقد وصفنا هذا البرنامج بالفعل على موقعنا. اليوم سنخبرك بأساسيات استخدام هذا البرنامج. وستجد رابط تحميل البرنامج في نهاية المقال.

المهمة الرئيسية لهذه الأداة هي التحقق من استقرار التشغيل و أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولإجراء هذا الفحص، عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة وغير المعقدة. في البداية، نقوم ببساطة بتثبيته، ثم نقوم بتشغيل البرنامج نفسه. اختر في نافذة البرنامج "خدمة"و"اختبار الاستقرار".
Как пользоваться утилитой AIDA64?


سيظهر الجزء العلوي الرسوم البيانية لدرجة حرارة المكونات حاسوب. من أجل الوضوح، يمكنك تحديد المربعات الخاصة بالمكونات التي تهمك. في الأسفل ستكون هناك معلومات حول حمل المعالج. ستكون هناك أيضًا معلومات حول وضع تخطي الساعة.

ما العمل التالي؟ في الواقع، كل شيء بسيط للغاية. يمكنك تحديد المربعات التي تهمك، ثم انقر فوق "آبدأ"أنت تختار وقت الاختبار بنفسك. ويمكنك تحديد فترات مختلفة، ولكن غالبًا ما تكون 15-30 دقيقة كافية.

أثناء الاختبار، قد يحدث ما يلي: ظهور أخطاء، أو توقف الاختبار من تلقاء نفسه، أو حتى ظهور شاشة الموت الزرقاء. يشير هذا إلى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك به مشكلات ويجب إصلاحه بشكل عاجل. إذا مر الاختبار دون مثل هذه الأخطاء، فلن يواجه الكمبيوتر أي مشاكل خاصة، ويمكن العثور على النتائج في التقرير. أخبرناك بكيفية اختبار استقرار نظامك باستخدام الأداة المساعدة AIDA. هذا هو الغرض الرئيسي من هذا البرنامج ويمكن لأي مستخدم إجراء هذا الاختبار.

تحميل AIDA64 مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.aida64.ru/download
17 مايو 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:54
    رائع، أردت فقط رؤية مكوناتي ومراقبتها، وما يحدث لها أثناء الألعاب، وستساعدني هذه الأداة في ذلك