FreePrograms.me

كيفية إصلاح الصورة المقلوبة في Skype؟

Как исправить перевернутое изображение в Skype?

أوافق، أحد برامج الاتصال الأكثر شعبية هو تطبيق Skype. يتم استخدامه من قبل الملايين من الناس حول العالم. وهذا الرقم له ما يبرره، لأن Skype تقدم لمستخدميها أدوات ممتازة وعالية الجودة. على وجه الخصوص، يتم التواصل من خلال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والمرئية. يمكنك أيضًا إرسال ملفات متنوعة باستخدام هذا التطبيق. ولكن من أجل استخدام جميع وظائف Skype، من المهم القضاء على جميع الأخطاء التي قد تحدث فيه. يواجه العديد من المستخدمين المشكلة التالية: عند تشغيل Skype ومحاولة إجراء مكالمة فيديو، تكون صورتك مقلوبة رأسًا على عقب. في معظم الحالات، يتم ملاحظة هذا الموقف على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، على وجه الخصوص، على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS.

يمكن حل هذه المشكلة بعدة طرق. في معظم الحالات، تحتاج إلى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لكاميرا الويب (الكمبيوتر المحمول) وتنزيل أحدث إصدار من برامج التشغيل في القسم المطلوب. بعد تثبيتها، تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يساعد ذلك، فيجب عليك إعادة تثبيت Skype.
من الضروري أن نفهم أن الموقف مع الصورة المقلوبة في Skype يكمن في كاميرا الويب نفسها. ولهذا السبب يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تحديث برامج التشغيل من الموقع الرسمي للشركة المصنعة.
23 مايو 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:47
    لم يسبق لي أن واجهت أي شيء من هذا القبيل، وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الطلب للمساعدة.