FreePrograms.me

Holo Launcher هو تطبيق مناسب للتحكم في هاتفك الذكي

Holo Launcher - удобное приложение для управления вашим смартфоном
يتيح Holo Launcher إمكانية إعادة إنشاء نمط ICS بشكل كامل على جهاز يعمل بنظام Android. بفضل البرنامج، يمكنك معاينة أجهزة سطح المكتب، وتوفير التحكم في الإيماءات ودعم التمرير المستمر. خصوصية Holo Launcher هي أنه يحتوي على 9 جداول للعمل بها، وشبكة 10 × 10، وخيار النسخ الاحتياطي واستعادة الإعدادات، والأدوات، وخيار لتخصيص الشبكة والصفحات.

Holo Launcher - удобное приложение для управления вашим смартфоном


لن يواجه المستخدمون الناطقون بالروسية أي مشاكل في فهم النقوش، حيث أن التطبيق متكيف مع اللغة الروسية. تشغيل التطبيق بسيط والواجهة بديهية. تتم عملية التثبيت تلقائيًا. سيكون المشغل مفيدًا لأولئك الذين يريدون أن يكون تصميم أجهزتهم المحمولة فرديًا وملونًا.



يمكن جعل التطبيق نظاميًا. للقيام بذلك، تحتاج إلى نسخ الملف ".apk" ونقله إلى الدليل النظام / التطبيق، ثم قم بتعيين الأذونات "rw-rr" وأعد تشغيل الجهاز . من أجل عرض البيانات حول المكالمات والرسائل على سطح المكتب، تحتاج إلى التثبيت هولو المنبه https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobint.hololauncher، الرابط الذي نوفره لك أيضًا. تنزيل Holo Launcher لنظام Android https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobint.hololauncher
10 نوفمبر 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    3 ديسمبر 2023 17:48
    قاذفة مريحة للهاتف الذكي، وأقل تأخيرًا معها 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:08
    ممتاز hola iLauncher لهاتفك، كل شيء يعمل بشكل جيد ولا يوجد أي خلل