FreePrograms.me

Ummy Video Downloader - تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من استضافة فيديو Youtube

Ummy Video Downloader  - приложение для загрузки видео с видеохостинга Youtube
يتيح لك هذا التطبيق تنزيل ملف فيديو، ولكن أيضًا، عند الطلب، يمكن للبرنامج حفظ الملف الصوتي الموجود في مقطع الفيديو فقط. في نهاية إجراء الحفظ، سيتمكن المستخدم من المحتوى باستمرار، دون استخدام اتصال بالإنترنت، مع مقاطع الفيديو أو المقطوعات الموسيقية المفضلة لديه بأفضل جودة. الغلاف المرئي للبرنامج بسيط ومريح للغاية، ولا يحتوي على تكوينات غير ضرورية ووظائف غير مستخدمة. ويترتب على ذلك أن استخدام Ummy Downloader مريح وعملي للغاية.
  1. ولتنزيل مقطع فيديو، ما عليك سوى نسخ الرابط الموجود في خدمة اليوتيوب وإضافته في النافذة الرئيسية للبرنامج في الحقل المخصص لذلك.

    Ummy Video Downloader  - приложение для загрузки видео с видеохостинга Youtube


  2. بعد إضافة الرابط، يتعين عليك تحديد التنسيق الذي تريده لتنزيل المحتوى.



  3. وبعد ذلك اضغط على الزر "تحميل".




سيقوم برنامج Ummy Video Downloader بإكمال جميع الإجراءات الأخرى من تلقاء نفسه.

باستخدام هذه الأداة، أصبح تنزيل مقاطع الفيديو واستخراج الملفات الصوتية أمرًا سهلاً للغاية بحيث يمكن حتى للمبتدئين التعامل معها. من الضروري ملاحظة أن خدمة Youtube تتيح لك تنزيل الصوت بسرعة 256 كيلو بايت/ثانية فقط. يتم إرسال مقاطع الفيديو التي قام المستخدم بتحميلها تلقائيًا إلى "أشرطة الفيديو الخاصة بي". إذا لزم الأمر، يمكنك تحديد المجلد لحفظ الملفات بنفسك عن طريق تغييره في إعدادات التطبيق. قام مطور هذا البرنامج خصيصًا بإنشاء قسم على الموقع الرسمي حيث يمكن لكل مستخدم واجه أي صعوبات فنية التقدم بطلب للحصول على استشارة مجانية ، بالإضافة إلى تقديم فكرتك الرائعة أو كتابة تعليق إيجابي أو سلبي.



كما يدعم الغلاف المرئي للبرنامج عددًا كبيرًا من اللغات، ويمكن لكل مستخدم للبرنامج اختيار خيار اللغة المناسب له. يمكن استخدام هذا التطبيق على أنظمة التشغيل Windows وMacOS. لتجنب أي أخطاء غير متوقعة، يوصى بمسح القرص الخاص بك من الملفات غير الضرورية قبل استخدام البرنامج لضمان مساحة خالية للتنزيل. قم بتنزيل Ummy Video Downloader من الموقع الرسمي http://ummydownloader.com/ummy/UmmyVD_setup.exe?uid=c229069cf92ec1a8b166da7bde66c4dc
19 نوفمبر 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:06

    لقد قمت بتحميل ملف الفيديو على هذه المنصة وأنا سعيد جدًا بالنتيجة