FreePrograms.me

متصفح Tor - عدم الكشف عن هويته بالكامل على الإنترنت

Браузер Tor – полная анонимность в Интернете
اليوم، أصبحت مسألة حماية البيانات الشخصية على الإنترنت ذات أهمية كبيرة. اسأل نفسك كم مرة اعتقدت أن شخصًا ما قد يراقبك من خلال كاميرا الويب، وكم مرة شعرت بالقلق من تعرض صفحتك على بعض شبكات التواصل الاجتماعي للاختراق، وهل شاهدت كيف تم اختراق كلمات المرور الخاصة بك في خدمات مختلفة من قبل أشخاص مجهولين؟ بالإضافة إلى كل هذا، كل ما تبقى هو إدراك حقيقة أنه يمكن تسجيل جميع تحركاتك على الشبكة العالمية، وبالتالي يمكن للأشخاص الذين يعرفون كيفية القيام بذلك تحديد الموقع الذي قمت بزيارته اليوم أو بالأمس بسهولة.

كل هذا معًا يمكن أن يسبب مشاعر جنون العظمة، لكن لا ينبغي عليك فصل الكابل عن المودم على الفور وقفل الأبواب. كل ما عليك فعله هو استخدام متصفح Tor، وسوف تمر جميع أفعالك على الإنترنت دون أن يلاحظها أحد. ما هو متصفح تور؟
Tor هو تعديل محدد لمتصفح Mozilla Firefox الذي يستخدم بشكل فعال التقنيات التي تسمح بالتصفح المجهول على الإنترنت.

يستخدم متصفح الويب هذا برنامجًا يسمح لك بتنفيذ "التوجيه البصلي"، وهو القدرة على استخدام نقل المعلومات بشكل مجهول على الشبكة العالمية دون ترك أي أثر للمستخدم.

Браузер Tor – полная анонимность в Интернете


الهدف من كل هذه "الأجراس والصفارات" هو: عند استخدام الإنترنت، يترك المستخدم وراءه "آثارًا" يمكن تتبعها بسهولة بفضل طبقات التشفير التي يتركها جهاز التوجيه (جهاز التوجيه). ولإخفاء هذه الطبقات، يقوم تور بإزالتها ويستخدم تعليمات تتبع خاصة لإعادة توجيه الإشارة إلى جهاز توجيه آخر، وبعد ذلك سيتم تكرار هذه العملية حتى ينتهي متصفح تور من العمل.



"إيجابيات" المتصفح
  • واجهة Vidalia مريحة ووظائف واضحة. سوف يكتشف المستخدمون عديمي الخبرة كل شيء بسرعة كبيرة.
  • يتم تحديث برنامج متصفح Tor وتوسيعه باستمرار، مما يؤدي إلى تحسين جودة حماية بيانات المستخدم وتوفير إخفاء الهوية بالكامل على الشبكة العالمية.
  • توافر الترجمة الروسية الكاملة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن "علامة الزائد" الغامضة إلى حد ما هي حقيقة أن متصفح Tor لا يحتوي على وظائف قد تكون خطيرة بطريقة أو بأخرى (لا يوجد سجل تصفح، ولا رسوم متحركة، ولا يتم حفظ ذاكرة تخزين مؤقت).

عيوب المتصفح
  • تحميل ضعيف لصفحات الويب.
  • يتم حظر وظائف بعض المواقع بواسطة المتصفح.
  • يجب إدخال كافة العناوين يدوياً.
  • لا يوجد تشغيل الصوت أو الفيديو.
مجموع
متصفح Tor غير مناسب للاستخدام اليومي، ولكنه يستخدم فقط لأغراض محددة، وهي تصفح الإنترنت المتخفي، والذي يمكن أن يكون مفيدًا في بعض المواقف. إلى كل ما سبق، لا يمكننا إلا أن نضيف أنه لا يزال من الممكن تعطيل بعض قيود المتصفح على مسؤوليتك الخاصة. نترك رابط التحميل هنا http://tor-browser.ru/.
22 مارس 2017 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    3 ديسمبر 2023 15:14
    لقد قمت بتنزيل Tor، كنت بحاجة فقط إلى متصفح مجهول، لم أتمكن من تنزيله، لكنه يعمل هنا)
  2. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 21:25
    كل شيء مجهول حقا! رائع جدا! 
  3. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 15:30
    سيحافظ المتصفح الجيد والموثوق على سرية هويتك بنسبة 100 بالمائة.
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 20:45
    هذه أول مرة أسمع عن متصفح تور، فكرة مثيرة للاهتمام، لقد قمت بتجربتها، شكرًا