FreePrograms.me

كيفية تغيير تسجيل الدخول على البخار

Как поменять логин в Steam

من بين جميع خدمات الألعاب الحالية، يعتبر Steam الأكثر شعبية. تضم هذه الخدمة مئات الملايين من المستخدمين النشطين، ومن المحتمل أن تكون من بينهم. إذا، في رأيك، تسجيل الدخول الحالي قديم، لديك دائما الفرصة لتغييره.

تسجيل الدخول هو اسم مستخدم فردي يمكن للمستخدمين الآخرين لخدمة Steam العثور عليك من خلاله. على مر السنين، قد يصبح تسجيل الدخول قديما، ولهذا السبب هناك رغبة مفهومة في تغييره.

كيفية تغيير تسجيل الدخول على البخار؟



  1. قم بتشغيل برنامج Steam، وإذا لزم الأمر، قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك.

  2. انقر على تسجيل الدخول الحالي الخاص بك في الجزء العلوي من نافذة البرنامج. ستظهر قائمة إضافية على الشاشة يجب عليك الاختيار منها "حساب تعريفي".

    Как поменять логин в Steam


  3. في النافذة الجديدة، انقر فوق الزر "تعديل الملف الشخصي".



  4. في "اسم الشخصية" ويظهر تسجيل الدخول الخاص بك. وبناء على ذلك، من أجل تغيير معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، سوف تحتاج إلى إدخال اسم مستخدم جديد.



  5. بعد تحديد تسجيل دخول المستخدم الجديد، انتقل إلى أسفل الصفحة وانقر على الزر "حفظ التغييرات"حتى تدخل عملية تسجيل الدخول الجديدة حيز التنفيذ.


في الواقع، هذا كل شيء – كما ترون، يمكن تغيير تسجيل الدخول حرفيًا في أي وقت من الأوقات. إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول المقال، سنكون سعداء إذا قمت بطرحها في التعليقات.
06 يوليو 2017 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 20:14
    إذا كان تسجيل الدخول الذي تم استخدامه أثناء التسجيل، فلا يمكن تغييره، ولكن إذا كان اللقب موجودًا في الملف الشخصي، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى إعدادات الملف الشخصي وهناك يمكنك تغيير اللقب والصورة الرمزية مباشرة