FreePrograms.me

استخدام الخطوط البديلة على Steam

Использование альтернативных шрифтов в Steam

Steam هي خدمة ألعاب شائعة يستخدمها المستخدمون لشراء ألعاب الكمبيوتر وتشغيلها، وحفظ إنجازات اللعبة، والعثور على الأشخاص ذوي التفكير المماثل، وما إلى ذلك. بشكل افتراضي، تستخدم الخدمة الخط Arial، والذي قد يبدو عاديًا جدًا لبعض المستخدمين. سننظر اليوم في ما إذا كانت وظيفة تغيير الخط ممكنة على Steam، وإذا كان الأمر كذلك، فكيف يمكن القيام بذلك.

يجب عليك وضع النقاط على الفور على حرف i: لا توجد طريقة على Steam لتغيير خط البرنامج بالكامل إلى أي شيء آخر غير Arial. ومع ذلك، إذا كنت تتساءل عن كيفية تمكن المستخدمين من وضع ألقاب أو حالات أو رسائل ذات خطوط مثيرة للاهتمام، فاستمر في القراءة.

استخدام أحرف بديلة



توجد قائمة كبيرة من أحرف Unicode غير الممثلة في تخطيط لوحة المفاتيح بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكن النظام يعرفها ويفهمها.

الفكرة بسيطة: تفتح قائمة بأحرف Unicode، وتختار الأحرف التي تريدها، وتنسخها إلى الحافظة وتلصقها في حقول Steam المطلوبة، وتؤلف الكلمة (الجملة) المطلوبة. هناك عدة طرق للوصول إلى أحرف Unicode.

الطريقة الأولى: جدول أحرف Windows



بشكل افتراضي، يحتوي نظام التشغيل Windows على تطبيق قياسي بأحرف Unicode، يمكنك من خلاله نسخ الأحرف التي تحتاجها واستخدامها لاحقًا حسب تقديرك.

  1. للقيام بذلك، افتح شريط بحث Windows وأدخل مصطلح البحث الخاص بك "جدول الرموز". افتح النتيجة التي تظهر.

    Использование альтернативных шрифтов в Steam


  2. ستظهر نافذة على الشاشة يمكنك من خلالها إنشاء المجموعة المطلوبة من الأحرف بمجرد النقر فوق تلك التي تريدها، وبعد ذلك يمكن نسخ السلسلة المكتوبة بالأحرف إلى الحافظة.




الطريقة الثانية: استخدام خدمة عبر الإنترنت



إذا لم تتمكن لسبب ما من استخدام جدول الأحرف الموصوف في الطريقة الأولى، فيمكنك استخدام الخدمة عبر الإنترنت "Unicode Character Table" لتحديد الأحرف الضرورية.

  1. انتقل إلى صفحة الخدمة عبر الإنترنت باستخدام هذا الرابط https://unicode-table.com/ru. حدد أي رمز تريده باستخدام زر الفأرة الأيسر. ستظهر قائمة إضافية على الشاشة حيث ستحتاج إلى تحديد زر "نسخ إلى الحافظة".



  2. الصق الحرف المنسوخ في عمود Steam المطلوب، وبالتالي قم بتأليف الكلمة أو الجملة المطلوبة.


الطريقة الثالثة: اختيار الأحرف من القائمة



وأخيرًا، الطريقة الأخيرة للحصول على أحرف Unicode غير العادية هي نسخها من هذه المقالة. فيما يلي قائمة بأحرف Unicode، والتي يمكنك من بينها العثور على الأحرف التي تريدها وتحديدها ونسخها إلى الحافظة، بحيث يمكنك بعد ذلك استخدامها في Steam.

A — Ắ ẳÂ ª ä ắ Ằ ằ Å À Ẵ ẵ Ä Ꭿ 凡 Ꮨ Á ₳ 躯 ɻ α ά Ά ẫ á à ᗩ ᵰ
ب — ᗷ ᗸ Ɓ ƀ ხ ℬ Ᏸ β ฿ ß ᗹ ᗽ ᗾ ᗿ Ђ 方 ␢ Ꮄ
C - č Ḉ ḉ ⊂ Ꮸ ₡ ¢ ƒ Č ċ Ċ☾ ℭ ℂ Ĉ Ć ĉ ς
د — Đ đᗫ Ɗ Ď ď ð ∂ ₫
E - ê ξ Ě ę Έ Ế Ề Ể Ễ é Ê È £ Ē ℮ ē Ė ė € É ∑ ℯ ໂ ६ Ę ě è ع Є є έ ε
F — Ḟφ ḟ ╒ℱ ჶ ᶂ ₣ ƒ ∮
G — Ġ ġ Ğ ğ₲Ģ ģ Ꮆ ℊ 褵 西 PF ᶃ Ꮹ Ĝ ĝ
ح — ħЋ廾 ℌ ℏ ዙ Ꮵ ђ Ḩ ͺ ℍ ℋ ℎ Ή ♅ Ĥ ḩ♄
I — ΐ ι Ï Ί ÎĨ ĩ Ī ī ĭ ℑ ί М İ į Įℐí Í î ϊ Ꭵ
ي - ჟ ᶖ Ĵ ĵɉ
K — ќ ķ Ķ ͜₭ Ꮶ Ќ ͝ ᶄ k
L — Ḽ ℓ Ł ł ľ ĽĹ ĺ Ļ Ŀ ŀ £ ℒ ļ روس ₤ ḽ ă Ꮭ £ Ꮑ
م — ᗰ♍₥ᙢℳ ʍᶆḾ爪♏ḿ
N — Ñ ή ŋ Ŋ Ńň ʼn ŵ ℵ ń Ņ ņ Ň ₦
O - ƒ θ θ σ ờ ớ ổ ợ ō ò ò ô ờ ọ ọ ợ ợ Ø ở ở ტ ٥YS O õ YAN
P — ᖘ क 尸 ͎ ᶈ ₱ρ Ꭾ ☧ ℙ ℘ þ Þ Ꮅァ
س — ჹ q Qℚ ᶐ ɬ 色
R — ℝ ℜ ჩ ᖇ ř Ř Ŗ ℛ ℟ ŕ Ŕ ᶉ Ꮢ 尺
S — ŝ Ŝ ₰ ∫Ś ś š$ ֆᏕ ى § Ṧ ṧ ſ Š Ş Ş
T — τ ィ 干 Ṫ ṫ ナ ₸ ΐ Ţ ť ŧ Ŧ † T ţ Ť t Ꮏ Ꮖ テ ₮
U - ú ù û ử ữ ự ự ∪ ᙀ ŭ ų ű ů ů ự ự ϋ ⋒ ủ ử ữ ừ ũ ũ ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū ū
V — ∨ √ Ꮙ Ṽ✔ \/ ℣ ʋ✓ ṽ ᶌ
W — ẃ Ꮤ Ꮃ Ẃ ẁ Ẁ ฬ ᗯ Ẅ ѡ ಎ ಭ Ꮚ Ꮗ ẅ ώ ŵ Ŵ₩
X — ჯ Ẍ ẍ ᶍ ⏆χ ✘ ᙭× ✗
Y — ẏ ϒ ɤ ¥ りɣ Ꭹ Ꮍ Ẏ

あぃ£У〓 §♥¤๑⊹⊱⋛⋌⋚⊰⊹ ๑۩۩... ✪ ✣ ✤ ✥ ✦ ❉ ❥ ❦ ❧ ❃ ❂ ❁ ❀ ✄ ☪ ☣ ☢ ☠ ☭ღღღ ☀ ☁ ☂ ☃ ☄ ☇ ☈ ☊ ☋ ☌ ☍ⓛⓞⓥⓔ ๑•ิ.•ั๑ ๑۩۞۩๑ ✿ ♢ ♣ ♥ بما في ذلك ➽ εїз❣•۰•●○●ゃ ōゃ ♥ ๑۩ ✿ * εїз❣•۰•●○●ōゃ ♥ ๑۩يلا ☺ ☻✖╄ஐه ► ◄ ↔ ↕ ▪ ▫ ☼ ♦ ▀ ▄ █▌ ▐░ ▒ مؤثرات ◊ ◦ ☼ ♠♣ ◘ ◙ ♫ ♪ ♪ の → あ ぃ £ ❤# @ & * ❁ ❀ ✿ ✾ ❃ ✺ ❇ ❈ ❊ ❉ ✱ ✲ ✩ ✫ ✬ ✭ ✮ ✰ ✪ ¤ ☼ ☀ ☽ ☾ ❤ ღ☻ ☺ ❂ ◕ Θ o O ♋ ☯ ㊝ ۰ • ● ▪ ▫ ๑ ☂ × ÷ = ≠ ∞ ˇ ± √ ☀ ☁ ☂ ☃ ☄ ☇ ☈ ☊ ☋ ☌ ☍ ☑ ☒☢ ☸ ☹ ☺ ☻ ☼ ☽ ☾ ♠ ♢ ♣ ♥ ♦ ✙ ✈ ✉ ✌ ✁♝ ♞♯♩♪♫ ♮ ☪ ♈ ₪ ™ ♂✿ ♥ の↑ ↓ ← → ㊣ ○ ● ○▲ ■ □ ▼ § ¥ 〒 ¢ £ ♀ ⁂ ↂ░ ✐✌✍✡✓✔✕✖ ♂ ♀ ♥ ☺ ☻ ► ◄ ↔ ↕ ♥ ! ◊ ◦ ♠ ♣ ۰•● ❤ ●•۰► ◄ ↔ ↕ ▪ ▫ ☼ ♦ ♂♀♥❤☜☞☎☏⊙◎ ☺☻☼↔↕▪ ▒♪♪の★☆→ نأمل أن تكون هذه المقالة قادرة على إعطائك الإجابة على سؤال حول كيفية حصول مستخدمي Sream الآخرين على ألقاب جميلة. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول المقال، تأكد من تركها في التعليقات.
08 سبتمبر 2017 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 17:43
    لدي دائمًا الخط الافتراضي على Steam، وقد اعتدت عليه بالفعل ولا أريد تغييره