FreePrograms.me

برامج لتغيير عنوان IP على جهاز الكمبيوتر

Программы для смены IP-адреса на компьютере

اليوم، أصبحت برامج تغيير عناوين IP شائعة بشكل متزايد، والتي، أولا وقبل كل شيء، يحتاج المستخدمون إلى الوصول إلى المواقع المحجوبة. اليوم سنلقي نظرة على البرامج الأكثر شعبية والمثالية لهذا الغرض.

محول الوكيل



Программы для смены IP-адреса на компьютере


إحدى الأدوات الأكثر شيوعًا المستخدمة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك. هذا البرنامج فريد من نوعه لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الخوادم الوكيلة المجانية. لسوء الحظ، البرنامج غير مجهز بالترجمة الروسية، لكن هذا لا يتعارض مع استخدامه المريح (واجهة البرنامج بسيطة ومفهومة).

تحميل برنامج Proxy Switcher https://www.proxyswitcher.com/

HideMe.ru VPN





إذا كنت بحاجة إلى أداة أبسط، فعليك الانتباه إلى برنامج HideMe.ru VPN. يتم عرض قائمة أقل بكثير من الخوادم الوكيلة هنا، ولكن في معظم الحالات سيكون هذا كافيًا للمستخدم العادي. يتم توزيع البرنامج مجانًا تمامًا، ولكنه بالإضافة إلى ذلك مزود بالترجمة الروسية.
 
تحميل برنامج HideMe.ru VPN https://hidemy.name/ru/vpn/

SafeIP





برنامج تجريبي، النسخة المجانية منه ستكون كافية لمعظم المستخدمين. يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يتطلب موارد الكمبيوتر. إذا كنت بحاجة إلى توسيع قائمة الخوادم الوكيلة، وترغب أيضًا في الحصول على وظيفة استبدال عناوين IP تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة، فسيتعين عليك التفكير في التبديل إلى الإصدار المدفوع من البرنامج.

تحميل برنامج SafeIP https://www.freesafeip.com/ru/#

إخفاء كافة IP





إذا كنت تبحث عن أداة وظيفية، انتبه إلى برنامج Hide All IP. يحتوي البرنامج على قائمة كبيرة من الخوادم الوكيلة من جميع أنحاء العالم، مما يسمح لك بتكوين تشغيل هذا البرنامج والتطبيقات الأخرى بالتفصيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال، بمساعدتها يمكنك حذف البيانات من المتصفحات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم دفع البرنامج، ولكن كل دولار يتم استثماره يستحق ذلك.

تحميل برنامج اخفاء جميع IP https://www.hideallip.com/ إذا كنت تستخدم برنامجًا آخر لتغيير عنوان IP على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو غير مدرج في المقالة، فقم بمشاركته في التعليقات https://www.freesafeip.com/ru/.
09 أغسطس 2017 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 14:18
    لقد قمت بحفظ المقال، وقمت بتنزيل البرنامج الأول، وسوف أقوم بمراجعته.
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 18:48
    يمكنك تغيير عنوان IP الكامل الخاص بك بفضل الخوادم الوكيلة