FreePrograms.me

كيفية تحرير الفيديو على جهاز كمبيوتر: نظرة عامة على أدوات التحرير

Как редактировать видео на компьютере: обзор инструментов для монтажа


يحتاج أي فيديو تقريبًا (ما لم يتراكم الغبار في أرشيف الفيديو الخاص بك) إلى الخضوع لإجراءات التحرير، والتي ستتضمن التشذيب، وقطع الأجزاء غير الضرورية، وإضافة نص، وتأثيرات، وما إلى ذلك. سنلقي اليوم نظرة على الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوجد اليوم الكثير من أدوات تحرير الفيديو التي يمكن تقسيمها إلى فئتين: برامج الكمبيوتر والخدمات عبر الإنترنت. عند الحديث عن الخدمات عبر الإنترنت، لا يمكن القول إنها منافسة كاملة لبرامج تحرير الفيديو، ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات على الفيديو، مثل القطع، على سبيل المثال، فلا فائدة من تنزيل برنامج على وجه التحديد ل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يمكن تنفيذ المهمة بأكملها بسهولة وسرعة في أي متصفح مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بادئ ذي بدء، سيتم مناقشة الخدمات عبر الإنترنت لتحرير الفيديو على جهاز كمبيوتر أدناه.

خدمات تحرير الفيديو عبر الإنترنت



فيديو اون لاين كتر





كما يوحي اسم هذه الخدمة عبر الإنترنت، فهي تسمح لك بقص مقاطع الفيديو. من بين الميزات الإضافية، تجدر الإشارة إلى تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع، والتدوير والتحويل إلى تنسيق جديد.

لسوء الحظ، هناك قيود على الخدمة: لا يمكن أن يتجاوز حجم ملف الفيديو الذي تم تنزيله 500 ميغابايت.

انتقل إلى صفحة الخدمة عبر الإنترنت Video Cutter http://online-video-cutter.com/ru/

Clipchamp





التالي هو محرر الفيديو التالي عبر الإنترنت، والذي يتمتع بمجموعة أكثر اتساعًا من الإمكانات، على سبيل المثال، بالإضافة إلى الاقتصاص والتدوير والتحويل، فإن هذه الخدمة عبر الإنترنت قادرة على ضبط لون الفيديو والنسخ المتطابق والضغط وغير ذلك الكثير. .

هذه الخدمة عبر الإنترنت مجانية، ومع ذلك، لا يمكنك تحرير أكثر من خمسة مقاطع فيديو شهريًا.

انتقل إلى صفحة خدمة Clipchamp عبر الإنترنت https://clipchamp.com/ru/video-editor

يوتيوب

من المستحيل عدم ذكر موقع استضافة الفيديو الشهير مثل YouTube، والذي، بالإضافة إلى ذلك، تمكن من استيعاب وظائف محرر الفيديو.

بالطبع، لاستخدام المحرر على YouTube، يجب أن يكون لديك حساب Google مسجل وقناتك الخاصة. ولكن نتيجة لذلك، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى وظائف التشذيب وقطع الأجزاء والتأثيرات المختلفة ومرشحات الألوان وإعدادات تصحيح الألوان والجمع بين العديد من مقاطع الفيديو معًا وغير ذلك الكثير.

عيب هذه الطريقة هو أنه ليس من السهل الحصول على الفيديو النهائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: تحتاج أولاً إلى تحميله على YouTube، والذي يمكن تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أدوات خاصة، على سبيل المثال، خدمة Savefrom.net عبر الإنترنت.

يرجى الانتباه بشكل خاص إلى ظهور رسالة على الموقع الرسمي للشركة مفادها أنه اعتبارًا من 20 سبتمبر 2017، قرر YouTube التخلي عن محرر الفيديو المدمج.


انتقل إلى صفحة خدمة YouTube عبر الإنترنت https://www.youtube.com/

برامج تحرير الفيديو



يمكنك الآن الانتقال إلى أدوات أكثر فاعلية لتحرير الفيديو، وهي برامج الكمبيوتر التي تتطلب بالفعل تثبيتًا مسبقًا على الكمبيوتر، ولكنها تفتح نطاقًا أوسع بكثير من الإمكانيات للمستخدمين.

ويندوز لايف موفي ستوديو



Как редактировать видео на компьютере: обзор инструментов для монтажа



لا يخفي مؤلف المقال على الإطلاق حبه لأحد منتجات Microsoft – Windows Live Movie Studio.

هذا البرنامج عبارة عن محرر فيديو بسيط، ومع ذلك، كان قادرًا على جمع كل الميزات الضرورية لترتيب الفيديو المطلوب: وظائف قص الأجزاء غير الضرورية أو قطعها، والعمل مع المسارات الصوتية، وتغيير السرعة، وتطبيق التأثيرات، التدوير والنسخ والتحويل وتغيير تنسيق الفيديو للعرض على أجهزة مختلفة وغير ذلك الكثير.

ومن المؤسف أن مايكروسوفت رفضت تقديم المزيد من الدعم للمنتج. علاوة على ذلك، لم يعد من الممكن الآن تنزيله من الموقع الرسمي للمطور (على الرغم من أنه كان من الممكن القيام بذلك حتى وقت قريب). إذا كنت ترغب في تجربة هذا البرنامج، فسيتعين عليك البحث عن موارد الطرف الثالث التي لا تزال توزع التوزيع. ومع ذلك، أود أن أحذرك: لم يتم تحديث البرنامج لفترة طويلة، مما يعني أنه على الأرجح لن يعمل بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل ويندوز لايف موفي ميكر

محرر فيديو Movavi





في المرتبة الثانية من حيث الراحة والوظيفة، أود أن أضع برنامج Movavi Video Editor، وهو أداة وظيفية لتحرير الفيديو. بمساعدتها، يمكنك العمل على الفيديو بالتفصيل: المسارات الصوتية، والانتقالات، والعناوين، وحجم الفيديو وطوله. تم تبسيط كل العمل إلى حد كبير بفضل المجموعة الكبيرة المضمنة من التأثيرات المتنوعة، والتي ستتم من خلالها عملية التثبيت بشكل أسرع.

لسوء الحظ، يتم دفع البرنامج، ولكن يمكنك تجربته عمليًا، باستخدام جميع الميزات دون قيود في الإصدار التجريبي من الأداة، والذي يكون صالحًا لمدة سبعة أيام.

تنزيل برنامج Movavi Video Editor https://www.movavi.ru/videoeditor/

أدوبي بعد الأثر





إذا سبق لك أن اندهشت من مقاطع فيديو YouTube حيث يستخدم المنشئ تأثيرات واقعية وساحرة للغاية، فإن أحد البرامج التي يمكنها إنشاء هذه المقاطع هو After Effects.

هذا البرنامج غير مناسب تمامًا لتحرير الفيديو. بل مهمتها الرئيسية هي إنشاء تأثيرات مذهلة في مقاطع الفيديو. بطبيعة الحال، يكاد يكون من المستحيل على المستخدم المبتدئ أن يفهم بشكل مستقل جميع تعقيدات العمل مع البرنامج، ومع ذلك، فإن البرنامج يحظى بشعبية كبيرة، مما يعني أن هناك الكثير من الأدلة على الإنترنت، والتي توضح بالتفصيل كيفية تحقيق ذلك أو هذا الأثر.

مرة أخرى، البرنامج ليس مجانيًا، ولكنه يستحق كل دولار يتم استثماره فيه.

تنزيل برنامج Adobe After Effects http://www.adobe.com/ru/products/after Effects.html

برنامج CyberLink PowerDirector





برنامج قادر على استيعاب محرري فيديو في وقت واحد: بسيط ومتقدم. سيسمح لك Simple بإجراء تحرير سريع للفيديو على أساس تلقائي تقريبًا.

يتيح لك الإصدار المتقدم العمل على كل إطار من الفيديو بالتفصيل، باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات والقوالب والتأثيرات. من بين الوظائف الإضافية للبرنامج، تجدر الإشارة إلى القدرة على تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر.

يعد البرنامج خيارًا ممتازًا لكل من المبتدئين والهواة. وحتى غياب اللغة الروسية لا يؤثر على سهولة الاستخدام وفهم سبب الحاجة إلى هذه الأداة أو تلك.

تحميل برنامج CyberLink PowerDirector https://www.cyberlink.com/products/powerdirector-ultra/features_en_US.html?&r=1

يمكن أن تستمر قائمة برامج تحرير الفيديو لفترة طويلة جدًا - تصف المقالة فقط تلك التي تعتبر الأكثر روعة في رأي المؤلف. يمكنك بالطبع تحدي هذه المقالة من خلال الإشارة في التعليقات إلى أداة أكثر ملاءمة لتحرير الفيديو على جهاز الكمبيوتر.

19 أغسطس 2017 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 18:41
    عادةً ما أستخدم Adobe After Effects لتحرير الفيديو.