FreePrograms.me

Driver Sweeper: إزالة برنامج التشغيل بالكامل بنقرتين

Driver Sweeper: полное удаление драйверов в два клика

برامج التشغيل هي برامج يجب تثبيتها على كل جهاز كمبيوتر تسمح لك بإقامة العمل بين نظام التشغيل والمعدات التي تم تثبيته عليها. لسوء الحظ، عند تحديث برامج التشغيل أو إعادة تثبيتها، غالبًا ما يواجه المستخدمون أخطاء في التثبيت، ويرجع ذلك غالبًا إلى حقيقة أن الإصدارات القديمة من برامج التشغيل لم تتم إزالتها بالكامل من الكمبيوتر، مما قد يؤدي إلى حدوث تعارضات. لحسن الحظ، يمكن حل مهمة إزالة برامج التشغيل بالكامل بسهولة باستخدام برنامج Driver Sweeper البسيط.

Driver Sweeper هي أداة مساعدة تسمح لك بالتخلص حرفيًا من برامج التشغيل المتبقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببضع نقرات فقط. سيساعد البرنامج على تجنب التعارضات عند تثبيت برامج تشغيل جديدة، وهو أمر مهم بشكل خاص إذا كان على المستخدم إعادة تثبيتها.

كيفية استخدام برنامج درايفر سويبر



يرجى ملاحظة أن برنامج Driver Sweeper اليوم غير مدعوم من قبل المطور، مما يعني أنه لا يمكن تنزيله من الموقع الرسمي. وفي نهاية المقالة، نقدم رابط تنزيل من مصدر خارجي، والذي تم التحقق منه شخصيًا بواسطتنا، مما يعني أنه يمكنك الاطمئنان إلى أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  1. قم بتحميل برنامج Driver Sweeper من الرابط الموجود في نهاية المقال. قم بتشغيل ملف التثبيت الذي تم تنزيله وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  2. قم بتشغيل البرنامج المثبت. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك حقوق المسؤول لتشغيله.

  3. عندما تظهر نافذة البرنامج على الشاشة، ستعرض قائمة البرامج قائمة برامج التشغيل المثبتة على الكمبيوتر. حدد تلك التي تخطط لإزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم انقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلى "تنظيف".

    Driver Sweeper: полное удаление драйверов в два клика


  4. تأكيد إزالة برامج التشغيل. بعد لحظة، عند اكتمال برنامج التنظيف، تأكد من إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يعد Driver Sweeper أداة ممتازة وبسيطة للغاية لتنظيف برامج التشغيل بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من المؤسف أن المطورين توقفوا عن دعم هذه الأداة لصالح برنامج للعمل المعقد مع برامج التشغيل، والذي لم يعد من الممكن أن يسمى بسيطة ومريحة (نحن نتحدث عن برنامج Driver Fusion). في الوقت نفسه، لا يزال من الممكن العثور على برنامج Driver Sweeper على مواقع الطرف الثالث، والتي، بالطبع، لا يمكنها إلا إرضاء المستخدمين الذين يحتاجون فقط إلى إزالة برامج التشغيل بالكامل وجميع الآثار. المتعلقة بهم، وليس أكثر.http://www.softportal.com/get-18719-driver-sweeper.html

تحميل برنامج درايفر سويبر مجانا


تنزيل برنامج تشغيل Sweeper http://www.softportal.com/get-18719-driver-sweeper.html
23 أغسطس 2017 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 14:16
    طريقة سريعة وسهلة لإزالة برامج التشغيل.
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 18:40
    شكرًا لك، لقد حذفت برنامج التشغيل، واضطررت إلى تثبيت برنامج تشغيل جديد، لكن لم أتمكن من إزالة برنامج التشغيل القديم