FreePrograms.me

ASKfm لنظام Android: تطبيق للتواصل المجهول

ASKfm для Android: приложение для анонимного общения

يرغب كل واحد منا، مرة واحدة على الأقل، في طرح سؤال يهم محاوره، ولكن في نفس الوقت يظل مجهول الهوية. أصبح كل هذا ممكنًا بمساعدة تطبيق ASKfm لنظام Android، والذي من خلاله لا يمكنك فقط طرح أسئلة مجهولة المصدر، بل يمكنك أيضًا الإجابة على الأسئلة الموجهة إليك.

ASKfm هي شبكة اجتماعية فريدة تضم أكثر من 100 مليون مستخدم نشط. خصوصية هذه الخدمة هي الأسئلة والأجوبة، والأسئلة التي تطرحها يمكن أن تكون إما في شكل مفتوح، أي أن المستخدم سيعرف من يسأل، أو بشكل مجهول.

تثبيت التطبيق



يمكنك تثبيت ASKfm باستخدام الرابط الموجود في نهاية المقالة من متجر تطبيقات Android الرسمي. من خلال النقر على الرابط أدناه من جهازك، سيتم تشغيل Play Market تلقائيًا على شاشتك في صفحة تنزيل تطبيق ASKfm. فقط اضغط على زر "تثبيت" وقم بتأكيد التنزيل، ثم انتظر حتى يتم تنزيل التطبيق وتثبيته.

ASKfm для Android: приложение для анонимного общения


البداية الأولى



عند تشغيل ASKfm لأول مرة، سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب بعد، فستحتاج إلى إنشاء حساب عن طريق إكمال التسجيل المعتاد باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو باستخدام حساب مسجل بالفعل على Facebook أو VKontakte.



لا ينبغي أن تكون عملية التسجيل عبر البريد الإلكتروني صعبة على أي مستخدم: ستحتاج إلى ملء استبيان قصير، والذي يتضمن إدخال عنوان بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور الجديدة، واسم المستخدم (تسجيل الدخول)، والاسم الأول والأخير، بالإضافة إلى جنسك، العمر واللغة. أخيرًا، لتفعيل حسابك، ستحتاج إلى الانتقال إلى ملف تعريف حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على رابط التأكيد.



عند اكتمال التسجيل، يُطلب من الخدمة تعيين صورة رمزية لملفك الشخصي، بالإضافة إلى إضافة قائمة اهتمامات.



باستخدام التطبيق



وأخيرا، عندما يتم إدخال كافة التفاصيل، يمكنك البدء في استخدام التطبيق. بادئ ذي بدء، انتبه إلى علامة التبويب "حائط"، وهو ملفك الشخصي. سيُطلب منك على الفور العثور على أصدقاء من شبكات اجتماعية أخرى مسجلين بالفعل في ASK. إذا لزم الأمر، يمكنك إخبار أصدقائك أن لديك ملفًا شخصيًا في ASK.



انتقل إلى علامة التبويب الفرعية الثانية على اليسار حيث سيتم عرض الأسئلة العشوائية لك. بمجرد إجابتك على هذه الأسئلة، ستتم إضافتها إلى ملفك الشخصي، وسيتمكن أصدقاؤك والمستخدمون الآخرون من رؤية إجابات الأسئلة التي طرحتها مسبقًا.



الزر المركزي هو المسؤول عن نشر المنشور: يمكن أن يكون سؤالًا بسيطًا، سؤال صور، على سبيل المثال، أي صورة أفضل، بالإضافة إلى سؤال تحديد الموقع الجغرافي الذي سيتم طرحه على المستخدمين القريبين.



علامة التبويب الرابعة على اليسار هي ملفك الشخصي. سيتم هنا عرض أصدقائك وإعجاباتك وعدد الأسئلة المطروحة والإجابة عليها، بالإضافة إلى معلومات الملف الشخصي، والتي يمكن تعديلها في أي وقت.



وأخيرًا، علامة التبويب الخامسة الأخيرة على اليمين مخصصة لأصدقائك. سيتم عرض قائمة الأصدقاء وأنشطتهم هنا.



إذا عدت إلى علامة التبويب الفرعية الأولى، فيمكنك الانتقال إلى علامة التبويب "مثير للاهتمام". يتيح لك هذا القسم قضاء الوقت: هنا يمكنك المشاركة بشكل مجهول في الاستطلاعات أو الإجابة على أسئلة مستخدمين عشوائيين تمامًا.



مزايا ASKfm



  • فكرة مثيرة للاهتمام مع عدم الكشف عن هويته بالكامل؛

  • واجهة بسيطة ومريحة وأضيق الحدود مع دعم اللغة الروسية؛

  • التطبيق متاح للتنزيل والاستخدام مجانًا تمامًا.


عيوب ASKfm



  • يحتوي التطبيق على إعلانات لا يمكن تعطيلها حتى لو كنت تدفع ثمنها.
ASKfm هو تطبيق مثير للاهتمام وشائع وقد حاز على حب ملايين المستخدمين حول العالم. الآن لا يوجد سبب للإحراج إذا كنت تريد طرح سؤال على شخص محل اهتمام - فالمستخدم ببساطة لن يعرف من الذي طرح السؤال.

تحميل ASKfm مجانا


قم بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق من متجر Play https://play.google.com/store/apps/details?id=com.askfm
06 سبتمبر 2017 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 14:12
    لو كانت هناك مثل هذه الوظائف للأسئلة المجهولة في كل مكان)
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 17:44
    تطبيق يمكنك من خلاله طرح الأسئلة والبقاء مجهول الهوية، إنه تطبيق رائع جدًا