FreePrograms.me

4 مسرعات مشهورة لألعاب الكمبيوتر

4 популярных ускорителя для компьютерных игр

الموقف الشائع إلى حد ما هو عندما يقوم المستخدم بتثبيت لعبة كثيفة الاستخدام للموارد على جهاز الكمبيوتر، وفي النهاية تبدأ في التباطؤ بشكل خطير: بسبب نقص موارد النظام، والتحميل الزائد للكمبيوتر، وارتفاع درجة حرارة المعالج وبطاقة الفيديو، و أسباب أخرى. في الحالات التي لا يوجد فيها خطاب حول تحسين الأجهزة، تأتي برامج تسريع ألعاب الكمبيوتر الخاصة إلى الإنقاذ.

لقد سمع الكثير منا عن برامج التسريع التي تتيح لنا تشغيل اللعبة بشكل أسرع على جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط. يوجد اليوم خيار واسع بين هذه البرامج، وفيما يلي سنلقي نظرة فاحصة على قائمة الأدوات الأكثر شيوعًا.

الماسح اللحاء



4 популярных ускорителя для компьютерных игр


حصادة متعددة الوظائف مصممة للعمل مع ألعاب الكمبيوتر. إحدى الميزات الرئيسية لـ Razer Cortex هي تسريع الألعاب، ولكن قائمة الميزات لا تقتصر على هذا: حفظ ونسخ سجلات الإعدادات، والتحقق من الكمبيوتر وتحسينه، وإنشاء لقطات شاشة مباشرة أثناء اللعب، وإطلاق البث على الخدمات الشائعة، والتتبع خصومات على المتاجر الشهيرة على الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير.

قم بتنزيل برنامج Razer Cortex https://www.razerzone.ru/product/software/cortex

مساعد لعبة Iobit





برنامج مجاني تمامًا لضمان لعب مريح. يتيح لك البرنامج التحكم في عمليات الكمبيوتر ويضمن إصدارها في الوقت المناسب لتسريع تشغيل ألعاب الكمبيوتر.

إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر محمول، فيجب أن تكون مؤشرات درجة الحرارة ذات أهمية خاصة بالنسبة لك، أي. لن يؤدي ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول فجأة إلى تعطيل تجربة اللعب المريحة فحسب، بل قد يؤثر أيضًا بشكل خطير على أدائه العام. يتيح لك Iobit Game Assistant التحكم في مؤشرات درجة الحرارة وسيُعلمك في الوقت المناسب إذا تجاوز مؤشر معين الحد المسموح به.

تنزيل مساعد لعبة Iobit https://ru.iobit.com/gameassistant/

لعبة النار





مسرع ألعاب الكمبيوتر المشهور والمجاني تمامًا. يسمح البرنامج للمستخدم بترك أفكاره حول الخصائص التقنية للكمبيوتر، منغمسًا تمامًا في طريقة اللعب: يحدد البرنامج بشكل مستقل أولويات العمليات، ويحافظ على نظافة الكمبيوتر وسرعته، وإلغاء تجزئة الألعاب، ويحتوي على مدير مهام مدمج، والذي سوف اعرض فقط تلك المهام التي يمكنك تعطيلها بأمان، دون القلق بشأن تعطيل نظام التشغيل وغير ذلك الكثير.

الأداة بسيطة للغاية، ولا تحتوي على واجهة معقدة، كما يتم توزيعها مجانًا تمامًا. جربه وانظر مدى فعاليته.

تحميل برنامج جيم فاير http://game-fire.com/

الحكمة والداعم لعبة





برنامج فعال للحصول على أقصى قدر من الأداء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل ألعاب الكمبيوتر كثيفة الاستخدام للموارد والتي لم تكن تعمل بشكل صحيح تمامًا في السابق.

تعد إدارة البرنامج مريحة للغاية - ما عليك سوى فتح نافذة البرنامج والنقر على زر البداية، وبعد ذلك ستبدأ الأداة على الفور في تحليل موارد الكمبيوتر وتنفيذ المعالجات اللازمة لتحسين تشغيل النظام وتشغيل ألعاب الكمبيوتر بسرعة.

تنزيل Wise Game Booster http://www.wisecleaner.com/wise-game-booster.html باستخدام مسرعات الألعاب، يمكنك إطلاق العنان لإمكانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك (الكمبيوتر المحمول) بشكل كامل، وتشغيل أحدث الألعاب وتشغيلها بشكل مريح. تسرد المقالة فقط الأدوات الأكثر شيوعًا لتسريع ألعاب الكمبيوتر، ولكن القائمة تطول وتطول. إذا كنت تستخدم معززات ألعاب أخرى لم يتم تضمينها في المقالة، فقم بمشاركتها في التعليقات. 
05 سبتمبر 2017 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 17:46
    لقد استخدمت تطبيقًا جيدًا عدة مرات في الألعاب، وزاد معدل الإطارات في الثانية بالفعل

    البرامج الجيدة مدرجة في هذه المقالة، أعجبتني