FreePrograms.me

5 برامج لتحويل الصوت إلى سكايب

5 программ для преобразования голоса в Skype

Skype هو برنامج اتصال شائع يمكنك الاستمتاع به، على سبيل المثال، تعديل صوتك بالكامل باستخدام برامج خاصة. ستناقش المقالة أدناه البرامج القادرة على تغيير صوت الشخص في Skype.

تتصل البرامج التي تهدف إلى تغيير الصوت في Skype بهذا البرنامج، وبعد ذلك تبدأ في المرور ومعالجة الصوت الذي تم التقاطه بواسطة الميكروفون المتصل. بعد المعالجة، يتم بث النتيجة إلى Skype، والتي بفضلها يمكن للمستخدم تقليد مجموعة واسعة من الأصوات - جرب صوت المرأة بدلاً من صوت الرجل، أو صوت الروبوت، أو تقليد طفل، وما إلى ذلك.

سمكة المهرج



5 программ для преобразования голоса в Skype


ولعل أشهر برنامج لتحويل الأصوات عند التحدث في سكايب. يتم توزيع البرنامج مجانًا تمامًا، ويحتوي أيضًا على واجهة سكانها ينالون الجنسية الروسية، مما يسمح لك بفهم جميع وظائفه وقدراته بشكل أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن تحويل الصوت ليس هو الميزة الوحيدة للبرنامج؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن ClownFish قادر على ترجمة النص الأجنبي المستلم أو المرسل تلقائيًا.

إذا كنت قد بدأت للتو في استخدام برامج تحويل الصوت، فلا شك أن ClownFish هو الحل الأفضل، مع مجموعة غنية من الميزات وواجهة بسيطة مع دعم اللغة الروسية.

تحميل برنامج ClownFish https://clownfish-translator.com/

مورفوكس برو





عندما لا تكون مجموعة إمكانيات ClownFish كافية، انتبه إلى برنامج MorphVox Pro المتقدم، والذي يمكنك من خلاله ضبط التحويل الصوتي، ليس فقط اختيار التأثيرات المعدة مسبقًا فيه، ولكن أيضًا إنشاء التأثيرات الخاصة بك - فريدة من نوعها وفريدة من نوعها.

تشمل الميزات الإضافية إضافة أصوات الخلفية وضبط درجة الصوت والسرعة والجرس وقمع الضوضاء وتحسين جودة الصوت.

لسوء الحظ، البرنامج لا يدعم اللغة الروسية، علاوة على ذلك، الأداة مدفوعة، ولكن سيكون لديك سبعة أيام للاستفادة من جميع الميزات وتحديد ما إذا كانت مناسبة لك أم لا.

تحميل برنامج MorphVox Pro http://screamingbee.com/Product/MorphVOX.aspx

سكرامبي





وبالعودة مرة أخرى إلى البرامج ذات الواجهة البسيطة، تجدر الإشارة إلى برنامج Scramby - الذي يتميز ببساطته وبساطته في تلبية متطلبات النظام للكمبيوتر.

في الواقع، يمكن للبرنامج تغيير الصوت فقط، ولكن في الوقت نفسه سيكون لديك مجموعة واسعة من الإعدادات - سواء من الحلول الجاهزة لتغيير الصوت، أو التعديل الذاتي للجرس، وطبقة الصوت، وما إلى ذلك.

تشمل عيوب البرنامج عدم وجود اللغة الروسية، فضلا عن كونه ليس مجانيا.


تحميل برنامج سكرامبي http://scramby.software.informer.com/

صوت مزيف





على عكس جميع البرامج المذكورة أعلاه والتي تم تجهيزها بالفعل بمجموعة من الأصوات المعدلة لتقليد صوت ميكي ماوس مثلا، فهي غائبة في برنامج Fake Voice - لا يوجد سوى شريط تمرير للمعايرة الذاتية، أي ، سيتم إجراء عملية تعيين صوت جديد يدويًا بالكامل.

تشمل مزايا البرنامج واجهة بسيطة، والقدرة على تقليل الضوضاء في حالة عدم وجود ميكروفون عالي الجودة، وترخيص مجاني تمامًا. العيوب هي عدم وجود دعم للغة الروسية.

تحميل برنامج Fake Voice http://www.fakewebcam.com/Free-Voice-Changer-Fake-Voice.asp

AV صوت مبدل الماس





البرنامج النهائي من مراجعتنا، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الإمكانيات، والتي بفضلها تم وضعه كأداة احترافية.

باستخدام الإعدادات المرنة، يمكنك العمل بالتفصيل على تحويل صوتك، ولكن في نفس الوقت سيبدو طبيعيًا قدر الإمكان.

يحتوي البرنامج على 30 مؤثرًا يمكنك من خلاله تحويل صوتك، على سبيل المثال إنشاء تأثير صدى أو تقليد أصوات حيوانات مختلفة.

إذا كنت ترغب في تنويع محادثتك مع محاورك بصوت الخلفية، فهنا، مرة أخرى، هناك مجموعة واسعة من الألحان والأصوات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت في مكان صاخب أو كانت جودة الميكروفون ليست جيدة، فقم بتنشيط وظيفة تقليل الضوضاء، مما سيؤدي إلى تحسين جودة الصوت بشكل كبير.

للأسف البرنامج مدفوع (توجد فترة تجريبية)، ولا يوجد دعم للغة الروسية.

تنزيل AV Voice Changer Diamond https://mp3-player.audio4fun.com/free-audio-software.htm يعد كل برنامج من البرامج المعروضة في المقالة أدوات فعالة للتحويل الصوتي الكامل. إذا كنت تستخدم برامج أخرى غير مضمنة في المقالة، قم بمشاركتها في التعليقات.
16 أكتوبر 2017 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    يعد التحويل الصوتي ميزة فريدة تكشفها لنا البرامج الجديدة، وهو خيار مفيد للغاية.
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 11:33
    لقد كنت أستخدمه لسنوات عديدة ولم أدرك حتى أن هناك مثل هذه الوظيفة.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:36
    غالبًا ما كنت أستخدم برنامج Clownfish، وهو برنامج مثير جدًا لتغيير الصوت
  4. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 22:47
    لقد قمت بصوت على سكايب مثل الرجل الذي كان يجلس هناك لمدة 20 عاما