FreePrograms.me

كيفية إعداد ميكروفون في Skype إذا كان الشخص الآخر لا يستطيع سماعك؟

Как настроить микрофон в программе Skype, если вас не слышит собеседник?

سكيب هو برنامج مناسب للغاية لتبادل الرسائل النصية ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، وكذلك لتبادل الملفات المختلفة. يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم هذا البرنامج. وبطبيعة الحال، فإن الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو تبادل المكالمات الصوتية والمرئية. ولكن حتى في مثل هذا البرنامج الشعبي هناك أخطاء. على سبيل المثال، يمكنك غالبًا أن تصادف السؤال التالي: "كيفية إعداد ميكروفون في Skype إذا لم يكن من الممكن سماعك؟" دعونا ننظر في هذا. بالنسبة للمبتدئين، فإنه يستحق تحقق من وظيفة الميكروفون الخاص بك. للقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى Skype كالمعتاد وانتقل إلى "القائمة"أدوات"، ثم "إعدادات"وانقر على العنصر"إعدادات الصوت". ستفتح نافذة ترى فيها مؤشر مستوى صوت الميكروفون. كل ما عليك فعله هو نطق بضع كلمات في الميكروفون الخاص بك. إذا أضاء المؤشر، فهذا يعني أن كل شيء على ما يرام مع الميكروفون.
Как настроить микрофон в программе Skype, если вас не слышит собеседник?


إذا لم يستجب الميكروفون لصوتك في المرحلة السابقة، فتحقق مما إذا كان مربع الاختيار في نفس القائمة المقابلة للعنصر "السماح بإعداد الميكروفون التلقائي". إذا لم يكن موجودًا، فتأكد من تثبيته والتحقق من الميكروفون مرة أخرى. يجب أن يعمل كل شيء.


تفضل. إذا لم يتغير شيء في هذه المرحلة، فاخرج من إعدادات Skype دون حفظ أي شيء. الآن يجدر التحقق من الاتصال الفعلي للميكروفون. من المحتمل أن الميكروفون الخاص بك غير متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الآن يجب عليك الذهاب إلى إعدادات نظام التشغيل Windows. دعونا نلقي نظرة على مثال الكمبيوتر. مع نظام التشغيل Windows 7. انتقل إلى لوحة التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم افتح "القائمة"المعالجة والصوت". ما الذي تحتاج إلى العثور عليه هنا؟ بالطبع، الميكروفون الخاص بك. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى التحقق مما إذا كان قيد التشغيل أم لا. ويتم ذلك بكل بساطة: إذا كان الجهاز رمادي، فسيتم إيقاف تشغيله. وفقا لذلك، تحتاج إلى تشغيله.

تحقق الآن من نقطة أخرى. انقر بزر الماوس الأيمن على الميكروفون وانتقل إلى "خصائص". في النافذة التي تفتح، انتقل إلى علامة التبويب "مستويات". يجب أن يكون هناك زر به أيقونة ميكروفون. يجب أن يكون نشطًا. إذا لم يكن نشطًا، فانقر عليه.
إذا لم يساعدك كل ما هو مكتوب أعلاه، فحاول تثبيت إصدار آخر من Skype. خلاف ذلك، قد تكمن المشكلة في الكمبيوتر أو الميكروفون نفسه، ويمكنك معرفة ذلك فقط في مركز خدمة الجودة.
13 أكتوبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 19:08
    شكرا على النصيحة. ما زلت لا أستطيع إعداد الميكروفون في Skype.