FreePrograms.me

تحويل MP3 إلى WMA

Конвертация MP3 в WMA


في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لتحويل ملف MP3 معروف إلى تنسيق WMA أكثر إحكاما يعتمد على Windows.

كيفية تحويل MP3 إلى WMA



لذا، دعونا نلقي نظرة على العديد من الأدوات المساعدة التي يمكن استخدامها لإجراء التحويل. بالطبع، يمكنك أيضًا استخدام مواقع الإنترنت لهذا الغرض، ولكن في التطبيق، ستحصل على نسخة عالية الجودة من الملف، بالإضافة إلى أنه لا توجد أي قيود عمليًا (على سبيل المثال، القيود المفروضة على حجم الملف، وعدد التنزيلات، وما إلى ذلك) .).

البرنامج 1: محول الصوت Freemake



ومن اسم هذا التطبيق يتضح أنه مجاني. تم تصميم هذا المحول خصيصًا لملفات الموسيقى. لكن الجانب السلبي لهذه الأداة هو أنها تستطيع تحويل ملفات تدوم لمدة أقصاها ثلاث دقائق. لتحويل المسارات الأطول، سيُطلب منك تثبيت الإصدار المدفوع من التطبيق.

تسلسل الإجراءات كما يلي:
  1. قم أولاً بتنزيل التطبيق، ثم حدد الملف الذي تريد معالجته. انقر "صوتي". في النافذة التي تفتح، حدد ملف الموسيقى الذي تحتاجه وانقر فوقه "فتح".

    Конвертация MP3 в WMA


  2. في هذه المرحلة، يجب عليك تحديد تنسيق الملف الصوتي المطلوب. للقيام بذلك، حدد الملف أولاً ثم حدد الاتجاه لإعادة تنسيقه. انقر على الأيقونة "WMA" في الجزء السفلي من الشاشة.



  3. سيتم فتح نافذة "خيارات تحويل WMA". ليست هناك حاجة لتغيير أي شيء. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تغيير جودة الملف النهائي في علامة التبويب "حساب تعريفي". п поле "حفظ في" سترى عنوان المجلد الذي سيتم حفظ الملف فيه. لتغيير المجلد، انقر على النقاط الثلاث الموجودة على يمين الحقل.



  4. لتغيير الملف اضغط على "يتحول". يمكنك عرض نتيجة التحويل في المجلد الذي حددته مسبقًا.




البرنامج 2: مصنع التنسيق



هذا البرنامج عبارة عن محول مجاني وعالمي تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن تحويل مجموعة كاملة من الملفات مرة واحدة!
  1. تحميل "مصنع التنسيق" وانقر على المجموعة "صوتي".



  2. ثم في قائمة تنسيقات الصوت التي تفتح، ضع علامة على الأيقونة "WMA".



  3. سيتم نقلك إلى نافذة التحويل إلى تنسيق WMA، حيث تحتاج إلى تحديد الملف الذي تريد تغييره. للقيام بذلك، انقر فوق "اضف ملف".



  4. في النافذة التي تفتح، حدد الملف الذي تريد تحويله. إذا كنت بحاجة إلى إجراء هذه العملية مع عدة ملفات، فحددها جميعًا. كما ذكرنا أعلاه، يمكن لهذا البرنامج العمل مع عدة ملفات في نفس الوقت. بعد ذلك، سيتم فتح نافذة حيث سترى جميع المواد التي حددتها والجاهزة للتحويل. يمكنك أيضًا معرفة المكان الذي سيتم حفظ الملف فيه: "مجلد الوجهة". إذا كنت بحاجة إلى وضع الملف في مجلد معين، فانقر فوق "يتغيرون".



  5. بعد أن تنقر على "نعم"، سيتم إعادتك إلى النافذة الأولى. سيتم عرض مهمة مجموعة WMA فقط على اليمين: سيتم الإشارة إلى الملف المصدر (العمود "مصدر")، اتجاه التحويل في العمود "شرط"، المجلد الذي سيتم وضع الملف المحول فيه ("نتيجة"). لبدء التحويل اضغط على "يبدأ".



  6. لتتبع إجراء التحويل، انظر إلى العمود "شرط". عند اكتمال العملية، سوف ترى القيمة "منتهي". لفتح الملف اضغط على "مجلد الوجهة" على اللوحة.




الملحق 3: أي محول



بعد ذلك سنلقي نظرة على محول الوسائط Any Converter.
  1. إطلاق البرنامج. حدد الملف المصدر: للقيام بذلك، حدده في النافذة التي تفتح وانقر فوقه "فتح". وسيظهر على الصفحة الرئيسية للتطبيق في قائمة الملفات الجاهزة للتحويل.



  2. من القائمة المنسدلة للتنسيقات المقسمة إلى أجزاء، حدد "ملفات صوتية" (أيقونة الملاحظة الثامنة). ثم ابحث عن التنسيق "صوت دبليو إم إيه". انتقل إلى القسم "التطورات الأساسية"لتحديد خيارات الحفظ. في المجلد "دليل الإخراج" تم تسجيل المجلد النهائي. إذا كنت بحاجة إلى حفظ الملف في مجلد آخر، فانقر على الأيقونة الموجودة في صورة الدليل. بعد تغيير المجلد الناتج، يمكنك النقر على الأيقونة "يتحول!".



  3. بعد المعالجة سيتم فتح الملف "موصل": سيظهر موقع ملف WMA مرة أخرى.


الملحق 4: إجمالي محول الصوت



هذا التطبيق سيء لأنه مدفوع. ويمكن لمختبره تحويل نصف الملف الأصلي فقط.
  1. بعد تشغيل البرنامج، سوف تحتاج إلى تحديد الملف الذي تريد تحويله. قم بتمييز المجلد الذي يحتوي على ملف MP3 باستخدام أداة المتصفح الموجودة على اليسار.

  2. ثم ارجع إلى الجانب الأيمن من المحول وحدد الملف الذي تريد "معالجته". ثم قم بالضغط على الأيقونة الموجودة في شريط الأدوات "WMA".



  3. إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من الأداة المساعدة، فسينبثق إعلان لمدة خمس ثوانٍ يفيد بأنه سيتم تحويل جزء فقط من الملف. انقر فوق "يكمل".



  4. في النافذة التي تفتح، ستكون معلمات التغيير في WMA مرئية. من الممكن أيضًا أنه من خلال التبديل بين علامات التبويب، قد تتمكن من ضبط الإعدادات للتنسيق الصادر. لأبسط تحويل، هذا ليس ضروريًا: حدد المجلد الذي تريد حفظ ملف WMA فيه (ولكن الافتراضي هو المجلد الذي يوجد به المصدر).



  5. ستتمكن من رؤية المسار المحدد في العنصر "اسم الملف". لبدء التحويل، انقر فوق الزر "يبدأ". بعد ذلك، سيتم فتح نافذة مع ديناميكيات في شكل مخبر رقمي ونسبة مئوية.



  6. عند اكتمال المعالجة، سيتم نقلك إلى المجلد الذي تم حفظ ملف WMA فيه.
في هذه المقالة تعرفنا على أدوات المحول المساعدة. نأمل أن تجد بينهم برنامجًا "ينال إعجابك".
03 فبراير 2018 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 14:24
    يمكنك التحويل من خلال الصوت الإجمالي أو من خلال مواقع الطرف الثالث
  2. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 21:48
    تحويل MP3 إلى WMA، هذا شيء رائع، أوصي به
  3. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 23:56
    لقد أنجزتها بسرعة كبيرة، مقالة رائعة، شكرًا