FreePrograms.me

3 طرق لفتح مدير المهام في نظام التشغيل Windows 8

3 способа открыть Диспетчер задач в Windows 8


نظام Windows 8 جديد و"ذكي" للغاية في كل شيء. وإلى جانب النظام، تم أيضًا إعادة تصميم بعض البرامج القياسية، بما في ذلك "مدير المهام" الذي أصبح أكثر عملية ويمكن الوصول إليه.
في الوقت الحالي، يمكن للمستخدم بسهولة معرفة كيفية استخدام النظام لموارد الكمبيوتر، وإدارة الأدوات المساعدة التي يطلقها النظام، ومعرفة عنوان IP لمحول الشبكة وغير ذلك الكثير.

استدعاء مدير مهام Windows 8



إذا تجمد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماذا ستفعل؟ بالطبع ستحاول الاتصال "مدير المهام"، لإنهاء العملية المجمدة، لأنه لا أحد يحب التطبيق الذي لا يستجيب لأبسط التعليمات. يوفر Windows 8، كما هو الحال في الإصدارات السابقة، هذا البرنامج المفيد.

الآن دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة لإطلاقه.

الخيار 1: اختصار لوحة المفاتيح "Ctrl + Alt + Del"



الطريقة الأبسط والأكثر شعبية للدعوة "مدير المهام" - الضغط على اختصار لوحة المفاتيح CTRL + ALT + ديل. في نافذة الحظر التي تفتح، يمكنك تحديد أي إجراء تحتاجه: فتح "مدير المهام"، قم بتغيير المستخدم أو تغيير كلمة المرور، وكذلك مغادرة النظام.

3 способа открыть Диспетчер задач в Windows 8


الخيار 2: "لوحة التحكم"



عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على لوحة الإدارة، ستظهر لك قائمة منسدلة تحتاج إلى تحديدها "مدير المهام". أو يمكنك النقر على الزاوية السفلية اليسرى أثناء الضغط باستمرار على زر الفأرة الأيمن. ثم سيكون لديك الوصول إلى التطبيقات المساعدة - "إدارة الأجهزة"، "البرامج والميزات"، "موجه الأوامر" وأكثر من ذلك بكثير.



"لوحة التحكم" - أيضًا إحدى طرق الاتصال الأكثر استخدامًا "مدير المهام".

الخيار 3: سطر "تشغيل".



ومع ذلك، فمن الممكن أن نسلك الطريق الأقل مقاومة ونداء "مدير المهام" باستخدام السلسلة "يجري". يتم استدعاء الخط نفسه بواسطة اختصار لوحة المفاتيح فوز + R. أدخل إما "مدير المهام"أو "taskmgr.exe" في المربع وانقر "نعم"، أو المفتاح أدخل.

ناقش المقال ثلاث طرق للتمكين "مدير المهام" في Windows 8. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح الاختصار على Ctrl + Shift + ESC. بهذه الطريقة يمكنك الاتصال على الفور "مدير المهام".
16 فبراير 2018 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ليبريث
    ليبريث
    23 نوفمبر 2023 16:27
    أؤكد أن كل طريقة فعالة. شكرا للموقع على المقال.
  2. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 05:18
    لكني مازلت لا أعرف كيفية فتح مدير المهام هذا، شكرًا
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 14:20
    يمكن فتح مدير المهام عبر اختصار لوحة المفاتيح أو النقر بزر الماوس الأيمن على اللوحة السفلية وسيتم فتح مدير المهام هناك أيضًا