FreePrograms.me

كيفية إزالة متصفح أميغو؟

Как удалить браузер Амиго?

لن نخوض في دراسة أكثر تفصيلاً لهذا المتصفح، لأنه موصوف بالفعل على الموقع. دعونا نتحدث عن شيء آخر اليوم. إذا عملت مع متصفح أميغو، فربما تعلم أنه من السهل جدًا تثبيته. هناك حالات يتم فيها تثبيته على جهاز الكمبيوتر دون علم المستخدم. لكن إزالة هذا المتصفح يمثل مشكلة كبيرة. ولكن مع ذلك، دعونا نحاول معرفة كيفية إزالة متصفح Amigo. يتفاجأ العديد من المستخدمين عند حذف متصفح Amigo باستخدام الوسائل التقليدية عندما يظهر المتصفح مرة أخرى في المرة التالية التي يقومون فيها بتشغيل الكمبيوتر. للتخلص تمامًا من متصفح Amigo، يتعين عليك تنفيذ عدد من الخطوات.

تحتاج أولاً إلى إزالة المتصفح من النظام. للقيام بذلك، انتقل إلى لوحة التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد "إلغاء تثبيت البرامج". اذهب إلى هذه القائمة.
Как удалить браузер Амиго?

من السهل تخمين أنه في القائمة التي تفتح تحتاج إلى حذف المتصفح نفسه. للقيام بذلك، ابحث عن برنامج Amigo وقم بحذفه. قد تتلقى رسالة تحذير تحتوي على نص مثل ما يلي: "هل أنت متأكد من أنك تريد حذف Amigo؟" تحتاج إلى تحديد مربعي اختيار والنقر فوق "نزع".

بعد ذلك، سوف تحتاج إلى إزالة عناصر هذا المتصفح من بدء التشغيل، وهي MailRuUpdater. يمكنك إزالة العناصر من بدء التشغيل من خلال مدير المهام (Windows 8 والإصدارات الأحدث) أو من خلال القائمة "تكوين النظام".

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، انتقل إلى الخطوة التالية. افتح مدير المهام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى علامة التبويب "العمليات". هنا سوف تحتاج إلى العثور على عملية MailRuUpdater.exe وإنهائها. للقيام بذلك، تحتاج إلى النقر فوق العملية، ثم النقر فوق الزر "قم بإنهاء العملية".

لم يتبق سوى إجراء واحد. تحتاج إلى استدعاء القائمة"جولة" وفي سطر "فتح" أدخل الأمر "من:\Users\Your_profile\AppData\Local\MailRu". بدلاً من "ملف التعريف الخاص بك"، اكتب اسم المستخدم الذي تعمل بموجبه في النظام. بالمناسبة، يمكنك أيضًا إجراء هذه العملية من خلال مدير المهام. للقيام بذلك، تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن على MailRuUpdater. عملية exe وحدد "فتح موقع تخزين الملفات" ("فتح موقع الملف"). أي أنك في هذه الخطوة تحتاج إلى العثور على الموقع حيث تم تخزين ملف MailRuUpdater.exe.

بعد كل هذا، سيتم نقلك إلى المجلد حيث يتم تخزين الملف الذي تحتاجه. كل ما تبقى هو إزالته. في نهاية كل هذه الخطوات التي تحتاجها أعد تشغيل الكمبيوتر. كما ترون، سنستمر في إزالة متصفح Amigo. ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة وسوف تختفي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الأبد.
06 يونيو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ايرين
    19 يونيو 2015 07:50
    شكرا لمساعدتكم، اتضح أنها سهلة وبسيطة.
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:02
    من السهل جدًا تثبيت Amigo، ولكن إزالته هي ملحمة حقيقية.