FreePrograms.me

كيفية إزالة Search Protect بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

Как полностью удалить программу Search Protect с компьютера?

من المؤكد أن العديد من المستخدمين واجهوا حقيقة أنه في لحظة "رائعة" واحدة متصفحك بدأت العمل بشكل مختلف تماما. عند فتحه، يتم فتح صفحات غير مألوفة لك تمامًا. في عملية العمل معها، يتم أيضًا فتح صفحات غير مفهومة تمامًا بشكل عشوائي. كل هذا يحدث بسبب تأثير البرامج الضارة. وعادة ما يبدأ هذا بعد تثبيت بعض البرامج المشبوهة. هناك برامج صعبة للغاية تعمل على تغيير إعدادات المتصفح تمامًا. علاوة على ذلك، تعمل هذه البرامج دون علم المستخدم. أحد هذه البرامج هو Search Protect. هذا البرنامج غير مرغوب فيه وفي معظم الحالات يتم تثبيته على الكمبيوتر دون إخطار المستخدم.

ما هو الخطأ في هذا البرنامج؟ في الواقع، هناك الكثير من الأشياء السيئة حول هذا الموضوع. لذلك، يقوم بتغيير إعدادات المتصفح، واستبدال نتائج البحث، ويؤدي إلى ظهور الإعلانات في المتصفح. وكما هو الحال مع معظم هذه البرامج، فإن إلغاء تثبيت هذا البرنامج يمثل مشكلة كبيرة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن معظم المتصفحات الحديثة يمكنها التقاط هذا البرنامج الضار. وبالتالي، يمكن لبرنامج Search Protect "الدخول" إلى المتصفحات مثل موزيلا فايرفوكس и جوجل كروم.

لذا، يمكنك إزالة Search Protect بالطرق التالية. أولاً، انتقل إلى مجلدات Program Files أو Program Files (x86) (الموجودة على محرك الأقراص الرئيسي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك). وقد تجد مجلد XTab هنا. في هذا المجلد، تحتاج إلى العثور على الملف uninstall.exe. تحتاج إلى تشغيله. سيؤدي تشغيل هذا الملف إلى إلغاء تثبيت Search Protect. ولكن في أغلب الأحيان سيتعين عليك التصرف بشكل مختلف.

أولاً، افتح مدير المهام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في مدير المهام، افتح علامة التبويب "العمليات" وابحث عن العمليات cltmg.exe وSPTool64.exe أو SearchProtection.exe. بعد العثور على هذه العمليات، تحتاج إلى إنهائها.

بعد ذلك، افتح قائمة البحث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن الملفات cltmng.exe، SPTool64.exe، SPVC32.dll، SPVC32Loader.dll، SPVC64.dll، SPVC64Loader.dll. إذا وجدت لهم، تأكد من حذفها.

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، انتقل إلى الخطوة التالية. اذهب إلى القائمة "لوحة التحكم"وهنا نبحث ونذهب إلى القائمة"برامج"وهنا نختار العنصر الفرعي"إلغاء تثبيت البرامج". إذا وجدت برنامج Search Protect في هذه القائمة، فقم بإزالته.

بعد هذه الخطوات، ابحث عن مجلد searchprotect على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الأرجح، سيكون موجودًا في قسم ملفات البرنامج على محرك الأقراص C. ويجب أيضًا حذف هذا المجلد. الآن كل ما تبقى هو تنظيف السجل من هذا البرنامج. يمكن القيام بذلك باستخدام أدوات Windows القياسية أو باستخدام برنامج خاص، على سبيل المثال، سي كلينر.

يتم ذلك باستخدام أدوات نظام التشغيل Windows القياسية على النحو التالي. تعال إلى "بداية"، ثم قم باستدعاء القائمة"جولة" ونكتب فيه الأمر regedit. اذهب إلى التسجيل وابحث عن المجلدات التي تحمل اسم البرنامج واحذفها كلها.

الآن أنت بحاجة إلى تنظيف المتصفحات الخاصة بك. دعونا نلقي نظرة على مثال جوجل كروم. كل ما عليك فعله هو تغيير الصفحة الرئيسية للمتصفح ومحرك البحث. على سبيل المثال، يمكنك تثبيت Google.com في كل مكان.

بعد ذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على اختصار المتصفح. حدد العنصر "خصائص" وفي القائمة التي تفتح، حدد علامة التبويب "ملصق". أنت الآن بحاجة إلى العثور على سطر الكائن وحذف كل ما هو موجود بعد ملف .exe. ونكمل إجراءاتنا بالضغط على الزر "حسنا". بالمناسبة، كل هذا يمكن القيام به بشكل مختلف قليلا. تحتاج فقط إلى حذف اختصار المتصفح من سطح المكتب ووضع اختصار جديد من مجلد المتصفح عليه. ولكن هذا لا يعمل دائما. من حيث المبدأ، بعد كل شيء بهذه الخطوات يجب إزالة برنامج Search Protect. لا تخف من أن هناك الكثير من الإجراءات، فكلها بسيطة للغاية ومفهومة.
04 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:01
    شكرا لك على المقال. تبين أن عملية الإزالة كانت أكثر صعوبة مما كنت أعتقد.