FreePrograms.me

EaseUS MobiMover مجانا

EaseUS MobiMover Free


يواجه كل مالك iPhone و/أو iPad تقريبًا عاجلاً أم آجلاً مشكلة تبادل البيانات بين أجهزته وجهاز كمبيوتر يعمل بإصدارات مختلفة من نظام التشغيل Windows. في الواقع، تم تطوير العديد من الأدوات البرمجية لحل هذه المشكلة. كلهم يحلون هذه المشكلة بدرجة أكبر أو أقل من الراحة والفرصة.
سنلقي نظرة أدناه على أحد أبسط الحلول وأكثرها ملاءمة لنقل المعلومات من أي نوع من أجهزة iOS إلى جهاز كمبيوتر وبالعكس - برنامج EaseUS MobiMover.


EaseUS MobiMover هو تطبيق مجاني فعال مصمم بشكل أساسي لنسخ/نقل أي نوع من البيانات المخزنة في جهاز iOS إلى جهاز كمبيوتر ثم تنفيذ العملية العكسية. وهذا يجعل من الممكن إنشاء نسخ احتياطية لجميع البيانات المهمة من جهاز iPhone/iPad، ونقل المعلومات من جهاز محمول من Apple إلى آخر، ومزامنة الملفات.

النسخ الاحتياطي لمحتويات iPhone/iPad



ركز مطورو EaseUS MobiMover بشكل رئيسي في تطبيقهم على الوظيفة التي توفر نسخًا احتياطيًا سريعًا وسهلاً لأنواع مختلفة من الملفات من iPhone أو iPad إلى قرص الكمبيوتر، ومن ثم استعادة المعلومات على جهاز محمول يعمل بنظام iOS. يمكن استخدام الملفات المضغوطة باستخدام التطبيق كأساس لنقل جميع بياناتك من جهاز Apple إلى آخر.

EaseUS MobiMover Free



يُطلق على قسم البرنامج الذي يزود المستخدم بأدوات لإنشاء النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات "نقل بنقرة واحدة". تجدر الإشارة إلى أن اسم الوحدة يتوافق تمامًا مع وظيفتها.



من السهل جدًا إدارة عملية إنشاء نسخة احتياطية أو استبعاد أنواع معينة من البيانات أو إضافتها إلى النسخة الاحتياطية، ممثلة في جهات الاتصال والرسائل والملاحظات والتقويمات والبريد الصوتي والكتب والإشارات المرجعية وسجل متصفح Safari والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى (بما في ذلك قوائم التشغيل)، نغمات الرنين، والكتب الصوتية والملاحظات الصوتية للمستخدم.



وبطبيعة الحال، لن تتمكن من إنشاء نسخة احتياطية أو استعادة البيانات بنقرة واحدة، ولكن يتم تنظيم العملية ببساطة قدر الإمكان. يكفي تحديد اتجاه نسخ الملفات، وبدء إجراء نقل المعلومات من/إلى الجهاز (الأجهزة) ببضع نقرات على زر الماوس، ثم الانتظار حتى يكتمل.

EaseUS MobiMover Free процесс создания бэкапа информации из iPhone, iPad



مدير الملفات



بالإضافة إلى نسخ جميع البيانات من نوع (أنواع) معينة من/إلى جهاز (أجهزة) Apple، يتمتع مستخدمو EaseUS MobiMover بالقدرة على الوصول بشكل كامل تقريبًا إلى تخزين الملفات لجهاز iPhone أو iPad ومعالجة محتوياته ضمن نطاق واسع. .

EaseUS MobiMover Free файловый менеджер для управления данными на iPhone iPad



الصور والموسيقى والفيديو

يوفر مدير البيانات من منشئي التطبيق المعني وظائف لاستيراد/تصدير ملفات الصور والموسيقى والفيديو الفردية إلى/من ذاكرة أداة iOS، بالإضافة إلى حذفها من التخزين والمعالجات الأخرى اعتمادًا على نوع المحتوى .

EaseUS MobiMover Free импорт и экспорт музыки, фото и видео между ПК и iPhone iPad



يتم تنفيذ جميع العمليات ببساطة كما لو كان المستخدم قد قام بتوصيل محرك أقراص USB قابل للإزالة يحتوي على ملفات بالكمبيوتر، بدلاً من هاتف ذكي أو جهاز لوحي عالي التقنية يعمل بنظام تشغيل مغلق بسبب العبث بنظام الملفات من خلال طرق غير موثقة.

EaseUS MobiMover Free операции с фото- видео- и музыкальными файлами на iPhone iPad



جهات الاتصال والرسائل

يتم تنظيم الوصول إلى جهات اتصال ورسائل iOS، وكذلك العمل معهم، على مستوى عالٍ في EaseUS MobiMover. على سبيل المثال، يمكن قراءة الرسائل القصيرة من شاشة الكمبيوتر، ويمكن مسح قائمتها عن طريق حذف الرسائل غير الضرورية.

EaseUS MobiMover Free контакты и сообщения iOS в программе



أما بالنسبة لجهات الاتصال، فيمكن للمستخدم الوصول إلى قائمة كاملة من الخيارات: العرض والتحرير والحذف وإضافة خيارات جديدة.

EaseUS MobiMover Free просмотр, редактирование, удаление и добавление контактов в iPhone



تطبيقات لنظام iOS

في ختام مراجعة الوظائف الرئيسية لمدير الملفات من مجموعة EaseUS MobiMover، لا يسعنا إلا أن نلاحظ القدرة على التعامل مع تطبيقات iOS.

EaseUS MobiMover Free работа с iOS-приложениями на iPhone iPad



يمكن إزالة الأدوات البرمجية بسهولة من جهاز iPhone أو iPad، واستيرادها إلى قرص كمبيوتر شخصي، وتصديرها منه. بوجود حزمة ipa لأي تطبيق تحت تصرفك، يمكنك تثبيتها بسهولة على جهاز Apple المحمول.

EaseUS MobiMover Free импорт экспорт установка и удаление программ на iPhone ipad



تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت



قام مطورو EaseUS MobiMover بدمج وحدة إضافية في التطبيق، والتي تهدف بشكل عام إلى معالجة البيانات على أجهزة iOS - "تنزيل الفيديو".

EaseUS MobiMover Free загрузчик потокового видео из интернета



تتيح لك الأداة تنزيل مقاطع الفيديو المنشورة على موارد الإنترنت المختلفة التي تبث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسهولة. ومن بين المواقع المدعومة مواقع استضافة الفيديو YouTube وVimeo وDailymotion؛ الشبكات الاجتماعية فكونتاكتي، إنستغرام؛ موارد الأخبار، الخ. "تنزيل الفيديو" قادر على إثارة الإعجاب بين أولئك الذين يحبون مشاهدة محتوى الفيديو في وضع عدم الاتصال، والقدرة على التنزيل بسيطة للغاية.

EaseUS MobiMover Free скачивание роликов с видеохостингов и соцсетей в iPhone iPad



فقط انسخ الرابط للفيديو من المتصفح، والصقه في حقل خاص في نافذة البرنامج، وحدد وحدة التخزين المستهدفة - الكمبيوتر الشخصي أو iPhone/iPad وانقر "تحميل" - في غضون دقائق قليلة، سيتم حفظ الفيديو على قرص الكمبيوتر الخاص بك أو على ذاكرة جهازك المحمول الذي يعمل بنظام iOS.

EaseUS MobiMover Free скачивание видео с ресурсов в сети



قيمة


  • مجانا للاستخدام غير التجاري؛
  • من السهل الاقتران بجهاز iOS؛
  • واجهة مقتضبة وسهلة الاستخدام؛
  • يمكن الوصول إلى التحكم في الوظيفة حتى للمستخدمين غير المدربين؛
  • الوصول الكامل تقريبًا إلى الملفات المخزنة في ذاكرة جهاز Apple، بغض النظر عن نوعها؛
  • القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت.



القيود


  • لا توجد ترجمة للواجهة إلى اللغة الروسية؛
  • لكي يعمل البرنامج، يلزم وجود iTunes، ولم يتم تثبيته من متجر Microsoft.



يمكن تسمية EaseUS MobiMover Free بأنه تطبيق يستحق أن يحتل مكانة مرموقة في ترسانة الأدوات البرمجية للعديد من مالكي أجهزة iOS. إذا كنت بحاجة إلى نقل الملفات بسرعة وسهولة وكفاءة من جهاز iPhone أو iPad إلى محرك أقراص الكمبيوتر لديك والعكس، فمن المؤكد أن إمكانيات MobiMover تستحق الاهتمام بها.

قم بتنزيل EaseUS MobiMover مجانًا


https://www.easeus.com/phone-transfer/mobimover-free.html
06 يوليو 2018 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 20:55
    يعد EaseUS MobiMover Free برنامجًا ممتازًا، وقد نجح! 
  2. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 20:57
    EaseUS MobiMover مجاني، برنامج رائع لأجهزة iPhone وiPad
  3. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    يستخدم هذا البرنامج لتبادل البيانات بسرعة وعالية الجودة بين جهاز الكمبيوتر وجهاز iPhone. شكرا لك على هذا البرنامج.
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:53
    برنامج ممتاز، كل شيء تم نقله ببساطة وليس بالصعب
  5. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 23:49
    لقد وجدت حلاً سريعًا لتبادل البيانات، شكرًا على المقال