FreePrograms.me

Anysend - برنامج لنقل الملفات عبر شبكة Wi-Fi

Anysend - программа для передачи файлов по Wi-Fi

كيف تظهر مثل هذه البرامج على الكمبيوتر؟ توافق على أن العديد من المستخدمين اليوم يقومون بتثبيت حزم البرامج المجانية المختلفة. ومع هذه الحزمة، قد يتم تثبيت برنامج خاطئ تمامًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك الكثير من الأمثلة على مثل هذه البرامج اليسارية. اليوم سنتحدث عن برنامج Anysend. دعونا أولاً نفهم ما هو برنامج Anysend. الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو نقل الملفات بسرعة بين جهاز كمبيوتر وهاتف، أو بين جهاز لوحي وكمبيوتر، أو بين جهازين يعتمدان على نظام التشغيل Android.

باستخدام برنامج Anysend، يمكنك نقل الملفات بين الأجهزة عبر اتصال إنترنت لاسلكي، أي بفضل مجموعة لاسلكية واي فاي. يدعي مطورو البرنامج أنه مثالي في الحالات التي يكون فيها من الضروري نقل كميات هائلة من المعلومات من جهاز إلى جهاز.

مبدأ نقل الملفات باستخدام Anysend بسيط للغاية. أولاً يجب تثبيت هذا البرنامج على الأجهزة (التي سيتم نقل الملفات بينها). وثانيا، يجب أن يكون كلا الجهازين على نفس شبكة Wi-Fi، وهو أمر منطقي تماما.

يعد نقل الملفات باستخدام هذا البرنامج أمرًا مريحًا للغاية. على الجهاز الذي سيستقبل الملف، ستحتاج فقط إلى تأكيد استلام الملف الوارد. سيقوم البرنامج بكل شيء آخر تلقائيًا. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكنك تنزيل هذا البرنامج من المتجر الافتراضي من جوجل المعروف للجميع تحت هذا الاسم لعب السوق.

العديد من المستخدمين لا يحبون برنامج Anysend. وهذا ليس مفاجئا، لأنه في كثير من الأحيان يمكن تثبيته بنفسه، وسيكون من الصعب للغاية إزالته. ولكن مع ذلك، إذا قمت بتثبيت البرنامج، واستخدمته وقررت حذفه، فيمكن القيام بذلك بالطرق التالية.

بادئ ذي بدء، يمكنك محاولة حذف مجلد هذا البرنامج بالكامل. إذا لم يساعد ذلك، فعليك محاولة إزالة Anysend من خلال قائمة نظام التشغيل Windows "إلغاء تثبيت البرنامج". يعمل بشكل رائع في إزالة أي برامج وتطبيقات برنامج كلنر، والتي يمكنك تنزيلها على موقعنا. في الأساس، Anysend هي أداة مفيدة جدًا لنقل الملفات عبر Wi-Fi بين أجهزة متعددة. أما بالنسبة لتنزيله، فالأمر متروك لك لاتخاذ القرار.
23 يوليو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 12:01
    حسنًا، كنظير لنقل الملفات عبر Skype أو WhatsApp، سيعمل من حيث المبدأ.