FreePrograms.me

الإعلان الأصلي في حملتك التسويقية

Нативная реклама в вашей маркетинговой кампании

فوائد استخدام أشكال الإعلانات الأصلية في حملتك التسويقية


الإعلان الأصلي هو نوع فعال من المنصات الرقمية. لقد اكتسب هذا المفهوم الجديد إلى حد ما في الإعلان الرقمي شعبية وقبولًا سريعًا بين الجماهير في جميع أنحاء العالم ومن المرجح أن يغير قواعد اللعبة وسينقل الإعلان إلى المستوى التالي. يعد هذا التنسيق إحدى طرق تحقيق الدخل المفضلة لعمالقة وسائل التواصل الاجتماعي. وسارع اللاعبون في صناعة النشر إلى أن يحذوا حذوهم. حقيقة أن المزيد من المعلنين يعتمدون الإعلانات المحلية على MGID https://gembla.net/mgid كجزء من استراتيجية الاتصالات الخاصة بهم تعني أن التنسيق يعد مربحًا لجميع اللاعبين في النظام البيئي. سننظر أدناه في الأشكال الرئيسية للإعلانات المحلية، بالإضافة إلى مزاياها الرئيسية.

 أشكال الإعلانات الأصلية

  1. الوحدات الإعلانية الأصلية في الخلاصة
عادةً ما يتم تصنيف الإعلانات ضمن الخلاصة الأصلية كجزء من محتوى آخر على النظام الأساسي الذي تظهر عليه. يتم استخدام هذا على نطاق واسع من قبل الناشرين مثل Facebook وForbes وTwitter وLinkedIn وما إلى ذلك لدمج المحتوى ذي العلامة التجارية وجمهوره المستهدف بسلاسة.
  1. البحث والقوائم المروج لها
سيوضع هذا النوع من إعلانات البحث المدفوعة أعلى نتائج البحث العضوية وسيعمل تمامًا مثل النتائج العضوية. ويتم قياسه من خلال مقاييس التحويل مثل الشراء. من المهم أن تتطابق الإعلانات المدمجة مع المحتوى على شبكة البحث مع تنسيق نتائج البحث المجانية وتخطيطها.
  1. أدوات توصية المحتوى
هنا، يتم تسليم المحتوى المدفوع للجمهور من خلال الأدوات. وبشكل عام، لا يقلد مظهر منصة توصيل المحتوى التي يظهر عليها. لم يتم تحديد موضع هذه الأدوات بشكل واضح وقد يختلف وفقًا لواجهة المستخدم الخاصة بالناشر.
  1. وحدات المحتوى المخصصة
 هذه عبارة عن وحدات إعلانية مدعومة تقدم العلامة التجارية لجمهورها بمحتوى مخصص استنادًا إلى المعلن والنظام الأساسي للناشر الذي يظهر عليه. من بين المواقع الشهيرة التي تسمح بهذا النوع من الإعلانات: Tumblr، وPandora، وSpotify. على سبيل المثال، يطرح المعلنون قوائم تشغيل مخصصة وتظهر قوائم التشغيل المدعومة على Pandora.
  1. الإعلانات الأصلية داخل اللعبة
 في هذه الحالة، يتناسب الإعلان بشكل عضوي مع بيئة الألعاب. في هذا التنسيق، عادةً ما يتم تصنيف أصول اللعبة أو استبدالها بأصول ذات علامة تجارية. يتضمن تمكين الإعلانات الأصلية استبدال أصول اللعبة مثل عناصر القوة وملابس الشخصيات وعناصر الخلفية وما إلى ذلك بأصول ذات علامة تجارية.

  فوائد الإعلان الأصلي
  • لا تعد الإعلانات الأصلية تطفلية أبدًا - على عكس إعلانات اللافتات التي تزعج المستهلك، هنا يتم تكييف المستهلك ومنحه مساحة لاستهلاك المحتوى حسب ما يناسبه دون أن يضطر إلى إعلانات لافتة انتهازية
  • يتم استهلاك الإعلان المعروض في الخلفية دون وعي من قبل المستهلك دون بذل أي جهد - ولا يلزم بذل أي جهد من المستهلك لاستهلاك المحتوى. إن السياق الذي يتم فيه وضع الإعلان يجعل من السهل تسجيل المنتج/الخدمة في أذهان المستهلكين.
  • تسمح الإعلانات الأصلية بتميز محتوى المعلن من خلال مزجه معه - عند وضعها في السياق الصحيح، يكون أداء الإعلانات المدمجة مع المحتوى أفضل وتبرز من إعلانات البانر ذات الأداء الضعيف
  • تولد الإعلانات الأصلية معدلات نقر إلى ظهور أعلى من إعلانات الجوال الأخرى - وقد أدت طبيعتها غير المزعجة إلى ارتفاع معدلات الاعتماد، مما أدى إلى ارتفاع معدلات النقر إلى الظهور.
  توفر الإعلانات الأصلية فرصة مربحة للجميع في النظام البيئي للجوال - يمكن للمعلنين توصيل عروض العلامة التجارية بشكل فعال دون القلق بشأن إزعاج المعلنين، ولا داعي للقلق بشأن فقدان قاعدة المستخدمين الخاصة بهم، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى الخاص بهم دون التطفل .
05 يونيو 2021 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 19:52
    لدي أفضل إعلان لشركة، الشركة اسمها Vagovod
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:33
    إن الخطاب الأصلي هو دائمًا خطاب مُعد جيدًا بحيث يأخذ المستهلك الطعم
  3. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 15:44
    الآن لدي إعلانات جيدة جدًا! شكراً جزيلاً! برنامج سوبر! 
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 23:06
    كل شيء رائع، الإعلان قنبلة، لقد أحببته حقًا، أوصي به